{ الأخير } 31

8.7K 585 72
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

••

دخل إلى البيت مرهق و أول من قابله جسد زوجته تتقدم منه تحتضنه مع بسمتها الهادئة و اللطيفة ثم صوتها الدافئ ..

« إشتقت إليك .. »

« أنا أيضاً .. ~ »

نظر في الأرجاء و كذلك لِلهدوء الذي يعم البيت و أردف ..

« أين تلك ، مصدر الإزعاج .. ~ »

ضحكت ميني بِخفة و أشارت إلى الغرفة المجاورة و قالت ..

« هي هناك تلعب .. ~ »

أومأ مبتسم و إبتعد عن زوجته ينزع حذائه بينما ميني تكفلت بِحمل ما كان بِيداه و تركته يذهب لِرؤية إبنته ..

دخل لِيجدها تجلس فوق بساط و ممدودة على صدرها و رأسها مرفوع و بِقربها بعض الألعاب كَالدمى و التي تصدر أصوات تساعدها لِتمرح ..

فور أن رأت جونغكوك رمت كل ما بِيدها و صرخت و بدأت تتحرك بِعشوائية تنتظره أن يتقدم منها و يحملها ..

جلس بِقربها و سحبها نحوه يقبلها مبتسم و أردف ..

« تضحكين الآن ، بابا متعب بِسببك و بِسبب بكائك الليلة .. ! »

ظلت تضحك و تتحرك داخل حضنه غير عالمه بما يقوله ، تناسى نفسه و حمل ألعابها يلعب معها و يضحك حتى صرخت ميني منبسة ..

« جونغكوك .. ! ، آري لن تهرب هيا إلى الغذاء .. ! »

نظر أمامه بِسخط و أردف ..

« لَكي أم سيئة .. ! »

••

••

••

•• بعد عام ••

تجلس على أرضية غرفتها و طفلتها بين ساقيها تمشط لها شعرها ، كانت آري تمسك بِهاتف ميني تلعب به منشغلة بينما ميني إنتهت من ترتيبه و داعبت كتفها الصغير ، نهضت تبتعد عنها و جمعت المشط و بعض الثياب المرمية ترتب الغرفة ..

لطالما البيت كان تقريباً مرتب دائماً و لكن هذه الصغيرة منذ أن أصبحت تتحرك و تمشي و البيت إنقلب ..

فتحت النافذة حتى يدخل الهواء النقي و أكملت ترتيبها ، إقتربت من الباب و نبست تناديها حتى تنزل معها لِلطابق السفلي ..

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن