14

7.2K 423 20
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

•• الحادية عشر و نصف قبل منتصف الليل ••

« ما رأيك .. ؟ »

وقفت أمامه بِكعبها العالي و ثوبها الذي إشترته لِأجل الحفل ، هذا إن ذهبت لكنه أعجبها و الآخر ترك لها المجال لِتتصرف كما تريد بِماله .. ~

كان فستان بسيط التصميم بِلون بني فاتح ، يصل لِتحت الركبة و أكتافه طويلة و تظهر عنقها و كتفها ، ضيق من الخصر أظهر منحنيات جسدها بِشكل رائع ..

بينما جونغكوك عيناه شبه مغلقة و هو مستيقظ لِأجلها حتى أنه لم يتمدد فقط ينتظرها حتى تريه ..

إبتسم و فتح عيناه يراها جيداً و نبس ..

« غاية في الجمال حبي .. »

إبتسمت و إستدارت حول نفسها معجبة بِذوقها ، وضعت يدها على خصلات شعرها مشدودة على شكل ضفيرة ، لو تتركه منسدل و تضع مساحيق التجميل سَتظهر بِحلة أجمل ..

بدأت بِالسير تتأكد أكثر بينما جونغكوك فقد طاقته و إرتمى فوق السرير ، لاحظته ميني من المرآة أمامها لِتنفي مبتسمة و تركته ..

نزعت الكعب ثم الثوب و إرتدت ملابس النوم ، تقدمت من مرطب الشفاه الذي إشترته تضع القليل منه فوق شفاهها ..

إرتمت فوق السرير تريح جسدها لِتشعر به يحتضنها ، رفعت كتفها و أغمضت عيناها ، يبدو أنه يبالغ بِالفعل ، هي لن تهرب و لكنه واضح بِإهتمامه المبالغ و إقترابه الكثير كَغير العادة ، هو لطيف معها و يقوم بِكل ما ترغب لكن الآن حتى لو كان تحت تأثير الضغط يتفاعل لِأجلها ..

هي ليست بِحاجة لِذلك و لن تتركه لِوحده ، عليه أن يعتاد كما كانا سَيبقيان و الخبر كَذلك لن يؤثر عليهم بِشيء ، الأمر صعب قليلاً عليه ..

رفعت يدها تداعب شعره على الأقل لا تشعره بِنفورها ، هو في فترة حساسة و أي تصرف مغاير سَيظن أنها تبتعد لِذا لِتتفاعل و تصمت ..

أغمضت عيناها ترحب بِالنوم بينما الآخر منذ أن وضع رأسه فوق صدرها نام سريعاً .. ~

••

•• الثامنة صباحاً ••

فتحت عيناها بِتعب لِتسمع صوت طرق الباب ، لاحظت جونغكوك لا يزال نائم كما تركته ..

تحركت قليلاً لِيبتعد و يكمل نومه على صدره ، نهضت ترى نفسها على المرآة رغم بعثرتها لكنها حاولت أن تظهر على الأقل مرتبة ..

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن