23

6.8K 404 38
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

••

« ما بها يا ترى .. ؟! »

أردفت أيل بعد جلوسها ، لِيلتفت لها المتواجدون و هم أيجول و السيدة جيون و كيونغ ، أما عن جاين فَهو غادر معهما .. ~

رفعت أيجول كتفها لِعدم علمها قائلة ..

« لا أدري ، هي لم تحادثني بِأي شيء و قد كانت طبيعية قبل قليل .. »

« غريب ، ليس من عادتها أن تفقد وعيها فجأة هكذا .. »

إستغرب البعض و بينما السيدة جيون تقف قرب النافذة تستمع لِحديثهم صامتة .. ~

••

•• المستشفى ••

كان يقف قرب الطبيب و هو يفحصها بينما جاين يتواجد في الخارج ينتظر أي خبر منه ..

بدأت بِتحريك رأسها و تأني دليل على عودة وعيها ، شاهدت شخص نهض أمامها بِضبابية يرتدي الأبيض ، بدأت ترمش حتى تتضح لها الصورة ..

جلس جونغكوك بِقربها و رتب لها ثيابها ، إتضحت لها الرؤية لِتجد نفسها فوق سرير طبي لِتردف بِتعب ..

« ماذا حدث .. ؟ ~ »

جونغكوك لِحد الآن لا يعرف ما أصابها فَالطبيب لم يتحدث بعد و جُل ما أردفه هو كيف فقدت وعيها .. ~

« لقد فقدتي وعيك فَأحضرتك لِلطبيب .. »

« أنتِ حامل سيدتي هذا ما حدث .. »

رد الطبيب مبتسم يقطع حديثهما ، تجمد كلاهما مكانه لِسماع قوله ، فور أن حكى له جونغكوك حالتها و إستفراغها و فقدانها لِلوعي و كذلك طرح عليه بعض الأسئلة لِشكه بِأمر حملها كَالأكل المتواصل و هرموناتها الغير طبيعية جعله يذهب فوراً لِيتأكد من حملها و بِالفعل ظهرت كذلك .. ~

أدار جونغكوك رأسه كَأنه رجل آلي لا يزال لم يستوعب ما قاله و أردف بِتعثر ..

« حـا .. مـ .. ل .. »

« أجل سيدي ، زوجتك حامل .. »

أعاد رأسه ناحيتها و كَعادتها في المواقف السعيدة تضحك ، إبتسمت و ضحكت بِخفة تضع يدها على بطنها قائلة ..

« جونغكوك هل سمعت أنا حامل ، هناك طفل صغير بِداخلي .. ! ، سَتصبح بابا و تمتلك طفل صغير يشبهك و تلعب معه .. »

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن