{ قبل الأخير } 30

6.2K 375 26
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

••

أتى الجميع لِتهنئتهما و كذلك لِرؤية ثمرة حب جونغكوك و ميني ، تقدمت والدة ميني لِرؤية حفيدتها لِتردف ترى ملامحها ..

« هي لا تشبهك ميني .. ~ »

« هي تشبه جونغكوك .. ~ »

تحدثت السيدة جيون مبتسمة لِتومئ الأخرى تبادلها و نبست ..

« لا تزال بريئة سَنرى ملامحها لِمن سَتنحاز أكثر عندما تكبر .. ~ »

إبتسموا جميعاً لِيبدأ كل مرة واحد ينسحب لِلرحيل و كذلك لِتحصل ميني على الراحة فَهم ليسوا واحد أو إثنان ، كلا العائلتين متواجدان .. ~

فرغت الغرفة لِتبقى السيدة جيون معهما ، حملت الكيس الذي أحضرته معها من البداية و تقدمت من ميني تضعه بِقربها و بدأت تخرج علب الأكل لها ..

إرتفعت بسمة الأخرى و أمسكت بِأحد العلب تفتحها و بدأت تأكل من شرائح اللحم ...

« كلي جيداً سَتطعمين آري أيضاً .. »

أومأت لِتلتفت نحو جونغكوك و الذي يقف قرب طفلته لا يزال لا يرغب بِأن يتحرك خصوصاً بعد فتح تلك الصغرى عيناها و بدأت بِالرمش ، كانت ظريفة بِعيناه .. ~

إبتسمت والدته و هي ترى إبنها بِهذا الوضع لِتقطع لحظته قائلة ..

« متى أخبرك الطبيب سَتخرج ميني .. ؟ »

« صباح الغد .. »

« حسناً ، إتصل بي حينها ، الآن يجب أن أذهب سَينتهي موعد الزيارة و إن إحتجتما شيء إتصلا بي .. »

« سَنفعل .. »

تحدث جونغكوك بينما ميني فمها منشغل بِالمضغ ، نهضت و حملت حقيبتها الصغيرة و خرجت من الغرفة تتركهما معاً ..

عاد تركيزه لِطفلته بينما ميني أكملت أكلها بِهدوء و لا أحد سَيزعجهما الآن و كما إعتادا على بعضهما بِالهدوء .. ~

••

••

•• الثانية صباحاً ••

فتحت عيناها بِنعاس و هي تنظر لِلسقف تستمع لِبكاء آري ، نهضت تجلس و بما أن السرير بِقربها لم تواجه صعوبة في سحبها لِأحضانها ، وضعتها بِقربها و بدأت تهشهش لها ..

« أنا هنا ، جائعة .. ؟ ، يا قلبي .. ~ »

حادثتها و كأنها تفهمها و آري فور أن إستنشقت رائحة والدتها خففت من حدة بكائها ، جلست ميني بِوضعية مريحة و أرضعت طفلتها لِتشبع و تعود لِلنوم ..

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن