20

6.6K 423 96
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

« لازلت أفكر ما الشيء الذي يستخدمه حتى يجعله يستحوذ على عقلك بِهذا الشكل .. ~ »

« كفاك سخافة ، كما لو أنك لا تبحث أن أفعل ذات الشيء معك ، الفرق الوحيد أنه يستحق كل ذلك الحب بدلاً عنك .. ! ، و الآن جد لِنفسك عملاً اليوم لا يزال بِبدايته فَلا تعكر مزاجي بِسذاجتك و من الأفضل أن تبقى بعيداً عني ضماناً لِسلامتك و سلامة مستقبلك .. »

إبتسمت بِسخرية و أمسكت بِيد هيانا و يدها الأخرى سحبت السلة تبتعد عن المكان ، نفثت الهواء بعد تخلصها منه لِتنزل نظرها نحو هيانا التي سحبت يدها و إتجهت نحو الرفوف التي تحمل الحلويات ..

لحقت بها و إبتسمت تتركها تسحب ما تريد رغم علمها أن الإكثار شيء سلبي لكن سَتحرص على إعطائها كل مرة شيء ..

••

دخلت إلى البيت و وضعت الأكياس تريح كتفها ، رغم أن المكان لم يكن بعيد لكنها ناعمة على ذلك الثقل و ما يتواجد بِداخل الأكياس ..

جلست على كرسي خشبي صغير تضعه قرب المدخل تنفث الهواء بعد إستراحتها و هيانا بدأت تجول البيت كَعادتها ..

فتح الباب فجأة لِيدخل جونغكوك ، وجد زوجته تجلس تبدو متعبة ، أغلق الباب و تقدم منها يثني ركبته يجلس أمامها ، رفع يده يداعب خدها و نظر لِثيابها التي تدل على أنها كانت في الخارج ..

إبتسم و قد بادلته تستشعر دفئ لَمسته رغم أن الطقس بارد ..

« ما بها حبي .. ؟ »

« لقد ذهبت لِشراء بعض مواد التنظيف و حلويات أعجبت هيانا ، الآن دخلت فَأرحت جسدي .. »

نقلت نظرها لِلأكياس لِيفعل المثل ، أعاد نظره لها مبتسم ..

« إتصلي بي مرة أخرى ميني ، لا تتعبي جسدك .. »

أومأت و نبست تغير الحديث ..

« لقد عدت مبكراً .. »

رفع يده يلعب بِخصلات شعره من الخلف و أردف و على ملامحه تلك البسمة الهادئة ..

« المدير حصل على فرد جديد في بيته اليوم فَحصلت على عطلة .. »

« حقاً ، فتاة أم فتى .. ؟ »

« فتاة .. »

« هنيئا لهما .. »

تحدثت مبتسمة و ضمت يداها معاً ، كان يراقبها و كيف لها أن تكون بِكل هذا الأمل و تقبلها لِلحياة بِهذه البساطة ، أم هو من يقوم بِتعقيد الأمر على اللا شيء ..

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن