21

6.3K 387 24
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

••

•• بعد أسبوعان ••

رفع رأسه ينظر لِلساعة لِيجدها الثالثة مساءاً ، نقل يده نحو جيبه يريد الإتصال بِزوجته و إخبارها أنه لا يزال تحت ضغط العمل و سَيتأخر ..

لحظات لِتجيب ميني و صوتها واضح بِأنها تأكل ، لِيردف ..

« هل إنتظرتني كل هذا لِلغذاء .. ؟ »

« لا ، لقد شعرت بِالجوع فَأكلت الغذاء منذ ساعتين و الآن جعت مرة أخرى .. ~ »

وضع يده يحك جبينه كان يعتقد أنها تنتظره بِالفعل لكن لها حلولها و أكثر مما توقع ..

« ميني إياك و أكل الثلاجة أيضاً .. »

تذمرت قائلة ..

« هل تسخر مني .. ؟ ، ثم هل أبقى جائعة .. ! »

« لا حبيبتي لكن أن تستيقظي الثالثة صباحاً و تطالبين بِالأكل و الآن وجبتين بين ساعتين ألا تجدين هذا غريب بعض الشيء ... ؟ »

« إنها فترة تحدث دائماً ليست بِالشيء الغريب .. ~ »

تنهد و إبتسم يجب أن يكمل أعماله بِأسرع وقت ، لو بقي يتحدث معها لن يصمت .. ~

« يجب أن أغلق حبي ، عندما أعود سَنتحدث .. »

« حسناً ، وداعاً .. »

« وداعاً .. »

أغلق الهاتف و أعاد أنظاره نحو الحاسوب أمامه ، دقيقتين لِيقطع تركيزه صوت هاتفه مجدداً ، سحبه لِيجد والدته تتصل ، عقد حاجبيه لا يعلم لِما تتصل لكنه فتح المكالمة و أردف بِنبرة طبيعية ..

« أهلاً أمي ... »

« أهلاً بني ، كيف حالك .. ؟ »

« بخير ، و أنتِ .. ؟ »

« بخير ، لم نلتقي منذ فترة طويلة ، فكرت لو نقوم بِجلسة .. ~ »

قاطعها ينفث الهواء .. ~

« تعرفين ما هو جوابي .. »

« إسمعني جونغكوك ، أنا أعلم بما تفكر و ما حدث كان قبل أشهر ، تعال و أحضر ميني معك في الغد .. »

لاعب بؤبؤ عيناه و همهم منبس ..

« سَأرى بِشأن هذا .. ~ »

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن