~بِسْمِ اللّٰه~
.
.
.أغلق المكالمة و تنهد ، لم يكن الموضوع بِذلك الكبر و لكنه إعتاد على محاورة إخوته و كأنهم أصدقاء ، رمى الهاتف فوق السرير و خرج من الغرفة يسير بِبطئ نحو المطبخ ..
وقف أمام الباب يراها تقطع الخيار إلى أجزاء صغيرة ، أكمل سيره بِخطوات خاملة و وقف بِقربها ، شعرت بِيده تحتضن خصرها و ذقنه وضع على كتفها لِتبتسم ..
تركته على حاله و إهتمت بِالطماطم أيضاً تحضر السلطة لِيردف ..
« إتصل بي جاين .. »
« هل هو بخير .. ؟ »
« أجل هو كذلك ، أخبرني زواج آلن الأسبوع القادم .. »
« هنيئاً له ، لم نسمع حتى بِخطبته .. ~ »
« أجل ، لقد أخبرني جاين و أخبرته ألا نهتم ، إذا أرادوا لَفعلوا ليسوا مجبرين على شيء .. »
« أتفق معك ، لا ينقصنا مشاكل معهم أيضاً .. »
رفعت الطبق بعد إنتهائها لِيبتعد و يتركها تعبر تضعه فوق الطاولة ، تقدم لِيجلس أيضاً ، أحضرت كوب الماء و جلست مكانها و غيرت ذلك الموضوع كأنها لم تسمع شيء ..
« لقد إشتريت الكثير من الأشياء اليوم .. »
أكلت أول لقمة و على ملامحها بسمة ظريفة لكنها ليس كما إعتاد عليها ، يبدو أنها تحاول أن تغير الموضوع بِأي طريقة حتى لا يبكي هو ..
مد شفاهه عابس بينه و بين نفسه و ما فعله بِصغيرته رغم أن ليس له ذنب بِما يحدث لكن الألم يبقى متواجد مهما كان ..
أمسك الملعقة يطعمها هو هذه المرة مردف بِإبتسامة هادئة ..
« أخبريني .. »
« إشتريت طلاء أظافر ، و سوار أخبرت صاحب المحل أن يضع به حرف من إسمي و حرف من إسمك ، و حذاء جديد بِكعب عالي سَأريك إياه عندما أصعد لِلغرفة و حقيبة صغيرة عندما نخرج لِأي دعوة أو حفلة .. »
إبتلعت اللقمة لِتحمل أخرى تأكل بينما جونغكوك يراقبها مبتسم و كف يده على جانب وجهه ..
وضعت الملعقة تتذكر أنها وضعت بِإصبع يدها طلاء الأظافر الذي إشترته و مدته له لِيرى لونه ، كان بِاللون البني الفاتح ..
بسط كف يده لِتضع يدها فوق خاصته يرى اللون يتماشى مع أفعالها اللطيفة كما إعتاد عليها ، ضم يده على خاصتها و قربها من ثغره يقبلها لها ..
أنت تقرأ
أمي تأبى زوجتي || JJK
Romance~بِسْمِ اللّٰه~ . . . °•°• كوب مملوء بِعصير الفاكهة محمول بين أناملها تارة ترتشف و تارة تعيده فوق ذلك الصحن الصغير ... الجميع من حولها من أبنائها و زوجاتهن و كذلك أحفادها لكن من كل هذا الضجيج و الأفراد كان هناك فرد واحد هنا فاز بِترصد عيناها ، هي لا...