10

7.4K 423 40
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

••

تنهد بِخنق و حاول أن يتناسى الموضوع بِالأخير لن يبقى أول و آخر شخص حدث معه شيء كهذا ..

رفع نظره يرى الساعة لِيجد وقت عمله إنتهى ، ترك كل شيء و نهض يخرج من مكتبه و إتجه إلى سيارته لديه وجهة يجب أن يذهب إليها قبل البيت ...

شغل محرك السيارة و إنطلق ، ربع ساعة لِيوقف السيارة أمام بيت والدته ، ترجل و نزع المفتاح لِينزل و أغلق السيارة خلفه ..

تنهد بِضيق يتذكر ما فعلته في بيت كيونغ لكنه تجاهل و تقدم يطرق الباب ..

لحظات لِتفتح الباب و تجده أمامها بِمفرده ، أفسحت المجال لِيدخل إلى الغرفة و يقف ينتظرها لِتتقدم و تجلس ..

جلس أيضاً و تحدث بِطريقة طبيعية لا ينوي فعل شيء ، أساساً أتى على لا شيء يريد ترك العلاقة كَأم و إبنها و الباقي أهم شيء أن يغلق الموضوع خاصته ..

« كيف حالك أمي .. ؟ »

« بخير ، ماذا عنك .. ؟ »

« بخير .. »

« لم أرك منذ أيام .. »

« أعلم ، أمتلك بعض الأعمال المهمة .. »

« ألا يوجد أي جديد ، حول إخوتك أو ما شابه .. ؟ »

« لا لم أسمع ، أتيت لِاسأل عن حالك و أذهب .. »

إبتسم و نهض يتركها بينما هي بقت مكانها تراقبه يخرج ، إبتسمت بِسخرية على حالها ، و قد تفهمت تصرفه ، يحاول الإبتعاد قدر الإمكان لكن بِطريقة تجعل من كلا الحبلين مرتبطين بِطرف بِالوسط ..

تنهدت و أرخت ظهرها ترى أمامها تمد شفاهها منبسة ..

« كما فعلت بي والدتها سَأرده لها .. ! ~ »

••

••

•• بيت جونغكوك ••

كانت متواجدة في الحديقة الخلفية تسقي الزهور و لم تنتبه لِقدومه ، بقت على حالها تعطي ظهرها إلى الباب ..

بينما جونغكوك لاحظ هدوء البيت لِيتقدم و يرى الباب الخلفي مفتوح لِيتقدم منه و يجدها على حالها ..

« ميني .. ~ »

توقفت عن الرش و إلتفتت مبتسمة ، وضعت الدلو و تقدمت تحتضنه ..

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن