19

6.6K 404 31
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

••

« الكعكة قادمة .. »

كانت تسير و تحمل الصينية المحمولة عليها الكعكة المزينة و التي إهتمت بها بِعناية ، كانت بِحجم صغير فَلا أحد غيرها هي و جونغكوك و هيانا طفلة و أكل الأطفال معروف .. ~

نزلت هيانا من الأريكة متحمسة و تقدمت من الطاولة ترى ميني وضعت الصينية لِتظهر الكعكة بِشكلها الكلي ..

إعتدل جونغكوك بِجلسته و رمى جهاز التحكم ، عادت ميني لِلمطبخ لِإحضار الكؤوس و عصير الفواكه أيضاً ..

جلست على الأرض لِيلحق بها جونغكوك و هيانا تتوسطهما متحمسة ، مدت يدها الصغيرة تسحب القليل من الكريمة تأكل ، ضحك جونغكوك بِخفة و حمل السكين يتكفل بِالتقطيع ، سحب قطعة من الفراولة الموضوعة هناك يأكل ..

وضعت ميني الأطباق أمام كل واحد لِيضع جونغكوك في كل طبق جزء و قبل أن يضع لِهيانا أردفت ..

« لا تكثر لها ، ضع القليل فقط .. ~ »

« لِما .. ؟ »

رفع حاجبه مستغرب لِتردف بينما تملأ الأكواب ..

« ربما تتسخ ثيابها أو تشبع إن أرادت المزيد سَنعطها ، لديها بطن صغير .. »

وضعت الكوب الكبير و تقدمت من هيانا تمسد لها بطنها بِلطف بينما تلك الصغيرة ضحكت و جلست على الأرض ..

وضع لها جونغكوك طبقها بِقربها و أعطاها ملعقة صغيرة تأكل .. ، بدأت تحرك الملعقة بِعشوائية تارة تأكل و تارة و كأن قطعة الكعك خليط سائل .. ~

ملأ جونغكوك ملعقته و قدمها من ثغر ميني لِتأكل ، أمسكت بِالكأس ترتشف و أمسكت بِالكأس الذي وضعته لِهيانا و قربته منها لِتشرب ..

نقلت نظرها لِشاشة التلفاز و نبست ..

« ضع شيء نشاهده لا يوجد خبر جديد .. ~ »

« مثل ماذا .. ؟ »

« لا أعلم ، أفلام ، مسلسل ، أي شيء .. ~ »

أومأ و إتكأ على خلفية الأريكة يغير القناة لِأخرى بِطلب منها ..

••

•• ليلاً ••

كان يتكئ على سريره و الهاتف بِيده ، بينما ميني وضعت فراش على الأرض لِهيانا معهما بِالغرفة ..

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن