8

7.5K 435 26
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

إبتسمت ميني بِغيض و ضغطت على حقيبتها ، نهضت و نقلت نظرها لِأيجول مردفه ..

« يجب أن أذهب إهتمي بِنفسك جيداً .. »

أومأت أيجول و نهضت تخرج معها ، فتحت ميني الباب قبل أن تتقدم الأخرى و خرجت تغلقه غاضبة ، بينما أيجول توقفت عن السير و نقلت نظرها لِغرفة الإستقبال فَالأمر أصبح لا يطاق ، نفت بِرأسها بِعدم تصديق و دخلت إلى الغرفة لِتبتسم لها والدة زوجها كأنها لم تفعل شيء .. ~

••

توقفت الأخرى عن السير بعد إبتعادها قليلاً و إستنشقت الهواء بِقوة تهدئ أفكارها ، عادت إلى طبيعتها و تحركت خطوتين لِتسمع صوتاً لَطالما أمقتته ..

« ميني .. »

حركت بصرها لِتجده جانبها و يسير يتقدم نحوها لِتبتعد و نبست من بعيد ..

« ماذا تريد إيثان .. ؟! »

« لِما كل هذه المسافة بيننا .. ؟ »

« قل ما عندك .. ! »

إبتسم بِخفة و هو يناظرها ، تبدو أنها غاضبة أو حدث معها شيء ، هو ليس بِشخص عادي حتى لا يعلم ملامحها بِالضبط ..

« لا شيء ، أردت رؤيتك و السؤال عن حالك .. ؟ »

« أنا بخير .. »

تجاوبت سريعاً و إبتعدت تكمل سيرها مسرعة ، شعرت به لا يزال يسير خلفها غير مهتم لِتدير رأسها تناظره ثم غيرته ترى السماء غير مرتاحة ..

ظلت تسير في طريق عام و به حركة حتى لا يتجرأ و يقترب ، حتى وصلت إلى الحي ، لاحظت أن المكان خالي لكنها لم تتوقف و زادت من نسبة سيرها ..

بدأت تسمع صوت خطواته لِتلتفت فزعة لكنها لمحت سيارة جونغكوك توقفت بِالقرب ..

نظرت لِإيثان قليلاً و سحبتها أقدامها نحو جونغكوك لِتقف بِقربه بعد نزوله من السيارة ..

رفع حاجبه يراقب أخيه مردف ..

« ما الذي تفعله هنا .. ؟! »

« محادثة زوجتك كما ترى .. ~ »

فتح جونغكوك ثغره قليلاً و أومأ بِسخرية ينظر لِلمكان ..

« و ماذا تريد من زوجتي إذًا .. ؟! »

لم يتجاوب معه لِيتقدم جونغكوك بِبطئ و يتحدث بِحدة ..

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن