26

6.6K 389 10
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

••

•• بعد شهر ••

جلست بِبطئ و حذر فَبطنها إزداد حجمها و كذلك الإرهاق سَيطر عليها و على قواها ، حتى أنها إكتسبت الوزن من شهيتها المفتوحة و الأكل متوفر أمامها ..

لم تتوقع أن يكون الأمر مرهق لِهاته الدرجة ، رفعت يدها تبعد تلك الخصلات المتمردة و بدأت تسحب الهواء فَما تفعله تشاركها صغيرتها أيضاً ، رفعت نظرها لِلسقف و نفثت الهواء لِطرق الباب ..

عليها أن تنهض الآن ، وضعت بدها على خصرها و سحبت نفسها بِبطئ و بدأت بِالسير لِترى من سَيزورها ..

وجدتها السيدة جيون .. ~ ، لم تتماطل في الفتح و إبتعدت عن الباب لِتدخل الأخرى مبتسمة ، بدأت بِمراقبة البيت إن كان مبعثر أو تحتاج لِشيء .. ~

لم تكن بِذلك القرب منها الفترة الماضية و لكن الآن بعد رؤيتها تضع بسمة أراحها كثيراً ، أغلقت ميني الباب و تقدمت تمشي خلف والدتها ، كان من المفترض أن تناديها أمي من البداية لكن ما حدث حتى ضميرها و لم يأنبها على عدم مناداتها هكذا .. ~

وصلت السيدة جيون لِلغرفة و خلفها ميني ، جلست ميني بعد أن أشارت لها الأخرى فَوجهها واضح عليه الإرهاق و التعب و لن تبقيها واقفة على أقدامها ..

« كيف حالك الآن .. ؟ »

تحدثت السيدة جيون و قبل أن تجيبها ميني أردفت ..

« إجلسي لا بد أن الطريق أتعبك .. »

أومأت السيدة جيون و جلست على مقربة منها لِتجيبها ميني على سؤالها ..

« لقد سألت الطبيبة و قالت الأعراض طبيعية و رغم التعب و الإرهاق لكن هذا طبيعي .. »

« أجل لاحظت ذلك عليك ، إنه أول حمل لك لابأس كل شيء سَيكون بخير .. »

« أشكرك .. »

إبتسمت ميني على هذا الحديث المغاير و نظرت لِبطنها تمسده ، أعادت نظرها لها لِتتحدث السيدة جيون ..

« أرى البيت مرتب ، إعتقدت سَأجدك متعبة لِأساعدك .. »

« بِالأمس أتت أمي إهتمت بِالوضع و جونغكوك عاد متأخر أكل و بقي مكانه لِهذا البيت مرتب .. »

تحدثت بِضحك لِتبتسم الأخرى و نبست ..

« هل الغذاء جاهز .. ؟ »

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن