9

7.3K 441 15
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

•• اليوم الموالي ••

تقدم يفتح الباب بعد سماعه لِطرقه لِيجد والده و على وجهه ملامح لا تبشر بِالخير ..

رفع حاجبه مردف ..

« أهلاً أبي ، تفضل .. »

أفسح الطريق لِيدخل السيد جيون يومئ و لم يتحدث بعد ، لحق به جونغكوك و وقف خلفه في غرفة المعيشة لِيلتفت السيد جيون ..

« ما الذي حدث مع إيثان .. ؟! »

تنهد الآخر لِعلمه و أن ذلك الساذج لم يترك الأمر ينتهي و يتعلم الدرس لكنه واضح بِرغبته في التخريب ..

« و ما الذي أخبرك به هو .. ؟ »

« حتى لو لم يخبرني كيف لك بِضربه جونغكوك ، لم يتجرأ أحد منكم على ضرب بعض من قبل كيف لك أن تفعل هذا الآن .. ! »

« لِأنه يستحق .. »

رد بِهدوء لِيكمل السيد جيون ..

« يستحق ماذا .. ؟! ، هل لِأنه أراد الحديث مع زوجتك تضربه بِدافع غيرتك .. ؟! »

سمعت ميني أصواتهم تتعالى لِتضع سلة الملابس المتسخة أرضاً و تتقدم تقف خلف باب الغرفة تستمع لهما ..

« و هل تراني جاهل حتى أضربه على شيء كهذا أبي .. ؟! »

رفع السيد جيون حاجبه منبس ..

« ماذا حدث إذاً .. ؟! »

« ذاك الأحمق واقع بِحب ميني و يستغلق كل فرصة لِيقترب منها و بِالأمس وجدته يسير خلفها كَالمتحرش .. ! »

رفع يده و يشير بِإصبعه لِجهة مغايرة و كأن إيثان موجود ، إتسع بؤبؤ أعين السيد جيون من ما سمع ، هذا ليس ما أخبره به إيثان .. ~

لِيكمل جونغكوك ..

« ميني هنا أيضاً ، إن شئت إسألها .. ! »

« إيثان لن يفعل ذلك .. ! ~ »

« بلى ، لقد فعلها ، حتى جاين يعلم ، قبل الزواج صمت و لم أتحدث لكن بعد الزواج هذا الكثير و في الأخير أراه بِهذا الشكل ، لم يعد يهمني ما سَيحدث له و أن وصل الأمر أن أشتكي به سَأفعل .. ! »

« سَأتحدث معه بِشأن هذا .. »

أنزل السيد جيون رأسه و غادر يخرج من الغرفة لِيجد ميني بِالقرب من هناك أمال بِرأسه و أكمل سيره صامت يخرج من البيت ..

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن