الجزء التاسع 09

87 2 0
                                    


كملنا صلاة ناض هو نضت انا هو راح لخزانة وانا حطيت السجادة نحيت الخمار بقيت نعدل في شعري لقيتو جا عندي درت عندو لقيتو هاز باطة حمرا فيها سلسلة نحاها حاطة الباطة حلها وقدم عندي طلعي 4شعرك هزيتو لبسهالي وباسني على رقبتي بعد بقا يعدلي في شعري انتي ثاني من جماعة لي يتزوجو يصبغو شعورهم ضحكت معليش بصح كون خليتي شعرك خيرك قتلو ضك تتنحا دارلي براسو ايه بقا يشوف معايا حط يدو على خدي علاه ديري مكياج مانحبش المكياج قتلو بصح انا نحبو قالي معليش تحبيه ديري في شمبرتك برا ماديريش ساعات يدخلو خاوتي ولاد خاوتي هنا يشوفوك بيه واذا درتيه ماتقبليهمش بيه سورتو شواربك كون تصيبي ماديرلهمش بقيت ساكتة حط صبعو على شواربي بقا يمسح عليهم هذو شواربك دورجين ولا منفختهم قتلو لا تاوعي قالي زعما يبانو مخدومين قتلو والله تاوعي قالي ماتحلفيش صدقتك سكت بصح نحب الشوارب الكبار والمنفوخين شفت معاه قالي واش تشوفي معايا مكاش راجل مايحبش الشوارب المنفوخين  قتلو علاه قالي واش لي علاه باه كي نبوسك نحس روحي نبوس في مرتي ماشي في صاحبي اول مرة كي شفتك  الحاجة اللولا لي  عحبتني فيك هي شواربك قتلوني راني نخمم نديرلك لعجار قتلو يااا لاه قالي متاكد بلي كنتي تديرونجاي برا منهم وانا مانقبلش يشوفوك برا ويقولو مرت نعيم شواربها يقتلو قتلو اواه بالغت قالي مابالغتش راني راجل ونعرف سكت بقا غير يمسح عليهم يادرا حلوين كيفك ولا لالا بقيت نشوف معاه قولي حلوين درتلو براسي لالا واش رايك نجرب سكت بصح نهبط عندك ولا تطلعي عندي بقيت غير نشوف ولا حكملي يديا بيديه بقا يشوف معايا انتي سمرة ولا بيضة قتلو سمرة قالي اواه بيضة شوفي سمورة تاع صح راهي عندي انتي قدامي راكي حليب بقيت نشوف صح يديا بين يديه حليب باسلي كفوف يدي هيا انتي لي تطلعي عندي انا مانقدرش نهبط ضك توجعني رقبتي بصح نحي قبل هذا الحجاب فتحهولي ياعمري واش لابسة نحي نحي نشوف كي جاك نحالي الحجاب رماه حكملي يديا طلعهملي وتقوليلي سمرة وراهي سمورة وريهالي راكي بيضة على هذا لي راكي لابساتو ولابسة الريش في رجليها والله لجين ماغلطت كي سمات سندريلا ضحكت بصح نحيه قتلو لاه باه نطلعك عندي نحيت رجلي قالي حطيها فوق رجلي قتلو نطيح قالي ماطيحي ماوالو حط يدو على جنابو وغلق عليا هيا حطي نيحت رجليا وحطيتهم فوق رجليه طلعت راسي شفت هاه ماطحتيش ضحكت هيا طلعلي يديك حطيهم ورا رقبتي طلعتهم قالي مزال ماوصلتنيش ماعرف انا لي طويل بزاف ولا انتي قصيرة قتلو لا انت طويل ضحك خلاص انا كي ضحكلي سحرني بقيت غير نشوف معاه دارلي براسو وشنو قتلو ضحكتك شابة علاه ماتضحكش بقا يشوف معايا بصح ماشي شابة كيما انتي سكت حط راسو على راسي وبقا يلعب بنيفي سندريلا عمري انتي بقا يشوف مع فمي شواربي ولاو يرجفو باسني من شاربي تحتاحني بقا يبوس في شواربي مرة التحتاني مرة الفوقاني انا مانعرفش بقيت غير نستمتع للحظة طار عقلي معاه وانسجمت معاه تالمو ماقدرتش وليت رجعت راسي لور بقا يبوس في رقبتي حسيت بيه بلي حبس حليت عيينا لقيتو يشوف معايا كيفاه وليت ندير رجعت راسي تكيت على صدرو بقا يهدر في وذني نبداو درتلو براسي ايه صحا عمري انتي ماديري والو تبعيني برك اك درتلو براسي ايه بعدني عليه شعرة طحت حكمني ديخانة رجعت حيطت راسي على صدرو حسيت بيه فتحلي الروب بعدني عليه بقا يشوف معايا انتي عبد ولا مانكا باه مخدومة ياك بالحم كيفنا بقا يقرص فيا اواه مخدومة بالبونج ضحكت والله تباني مانكا مخدومة بالبونج بيض وتقوليلي سمرة من اليوم مانزيدش نشعل الضو انتي هي اللومبا تاع الشمبرة ضحكت قتبلو والله راك تبالغ قالي يا واش نبالغ الله يبارك وخلاص سكت لاح يديه تحت ذراعي هزني حطيت يديا ورا رقبتو حط راسو على راسي ماتخافيش عمري كلش بالشوية ويفوت درتلو براسي ايه باسني على فمي هيا ملا معايا .....

🌹 نجود النعيم 🌹 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن