اقتباس من الفصل القادم🤗

838 37 0
                                    

خرج فارس من غرفه العمليات ويليه اميره لينهض حمزه سريعا وهو يقول بخوف ورعب". ها يا دكتور سقراط هيكون كويس صح قول انه صح"
كانت نظرته الاخيره مترجيه ومنكسره جعلت فهمي يرمقه بتعجب بينما فارس قال بجديه وعمليه شديده." اسمعوني هيا حالته غير مستقره ابدا قلبه لو وقف قبل اربعه وعشرين ساعه مش هنقدر نعمله حاجه لان حالته صعبه اوي فادعوه ان الاربعه وعشرين ساعه الجين يعدوا علي خير. "

خديجه بدموع وتلعثم وهيا تنهض وتذهب لتقف بجانب حمزه وامام فارس. "يعني ا ايه مش ه هتقدر تنقذه اومال انت مهمتك ايه في الحياه؟!."

ليذهب لها غيث وهو يضع يده علي كتفها ويردف بمواساه. "اهدي يا خديجه مش كده ده شغله وهو بيعمله وانشاء الله سقراط هيبقي كويس احنا بس ندعيله."

لتنظر له نظره المته بشده من كميه الاوجاع التي تحملها لينظر لها نظره مطمئنه وايماء بسيط من راسه لتبتسم له بهدوء بينما كانت نور في عالم اخر لا تصدق ما يحدث حولها كم شعرت الان بضعف والقهر من كل شي حولها في تلك الحياه لتنهض وهيا تركض خارج المستشفي ليراها شهب الذي نهض خلفها وكان هذا تحت انظار اسر المشتعله التي لحقت بهم وهو يذهب ليتبعهم.

*************************
بينما في غرفه سقراط كان يتنفس بعنف شديد ودقات قلبه ترتفع بشده لتخرج من الحائط تلك الفتاه وهيا تردي فستان احمر ناري لا يناسب جسدها الصغير وهيا تتقدم من سريره بهدوء حتي وقفت امامه لتميل عليه وهيا تلعب في خصلات شعره برقه ليوقفها هذا الصوت الغاضب خلفها لتستدير لتجد صديقه عمرها التي قالت بانفعال وسخط". ما هذا الذي تفعلينه سونيا اتركي هذا الطفل يجب ان نعود هل تعلمين اذا كشفوا انكي خرجتي من بوابه الجان ماذا سيفعلوا بيكي انتي لستي اي شخص بل انتي الاميره والملكه المستقبليه لعالم جان الخير يجب ان نعود. "

سونيا بعدم تصديق. "ولكنه يموت يا باجي لا يجب ان نتركه يجب ان ننقذه لقد حدث له هذا بسبب سهم عمي الاحمق الذي اود لو اقتله في يوم من الايام هو المتسبب في حالته."

باجي بايماء وهدوء. "ستقتليه، ستقتليه ولكن الصبر عزيزتي ويجب ايضا ان تتحلي بهدوئك وان نذهب ايضا".

سونيا برفض وهيا تمسك يد سقراط بقوه لترمقا باجي برفع حاجب وتشنج." لا لن اتركه انه لطيف بشده لا يجب ان يموت بسبب عائلتي الحقيره علي ان انقذه. "

باجي بتهكم وهيا تعدل من فستانها الاسود. "حبيبتي انظري الينا نحن جان ولسنا ملاك ليس علينا ان ننقذ اي شخص بل يجب ان نقتله وايضا لا تمثلي الحماقه علي انتي تعلمين اذا انقذتيه ماذا سيحدث."

سونيا بالامباله وهيا تهز كتفها ببرائه. "ماذا سوف يتحتم علي ان اتزوجه في المستقبل والا ساموت هذا سبب تافهه يا فتاه لا تشغلي بالك به."

لتتسع اعين باجي بصدمه من كميه الامباله في حديثها بينما الاخري زمت شفتيها بسخريه وهيا تنظر لسقراط بخبث.

**********************
الاقتباس اهو زي ماوعتكم وشكرا للي اتفهمني بجد.

**********************
هدي عادل.

عشقتك من زمن اخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن