" سيد جيون، هل تقبل الزواج بالآنسه لي ڤــاي وتكون زوجًا لها، في السراء والضراء، في الصحة والمرض، في الغنى والفقر، حتى يفرقكما الموت؟ "
" اقبَـل. "
" آنسه لي، هل تقبلين الزواج بالسيد جيون جونغكوك وتكونين زوجًه له، في السراء والضراء، في الصحة والمرض، في الغنى والفقر، حتى يفرقكما الموت؟ "
" اقبَـل. "
" قبل أن اعلنكما زوجين امام الرب والحاضرين، من فضلكما قوما بترديد عهودكما الزوجيه. "
" أنا جيون جونغكوك، أريدك بصفتكِ زوجتي الشرعيه يا ڤــاي وأعطي نفسي لكِ. أعدكِ أن أكون مخلصًا لك في الأفراح والأحزان ، في الصحة والمرض ، وفي كل يوم من حياتي. "
" أنا لي ڤــاي، أريدك بصفتك زوجي الشرعي يا جونغكوك وأعطي نفسي لك. أعدك أن أكون مخلصًه لك في الأفراح والأحزان ، في الصحة والمرض ، وفي كل يوم من حياتي. "
" استطيع الآن ان اعلنكما رسميًا زوجًا وزوجه، تهانيّ لكما ايها الشابين. "
__
" مهلًا... انتِ لا تستطيعين الدخول هكذا! "
غُرابي الخُصيلات تحدث وهو يتمسك بذراع ڤــاي، مُعيقًا إياها من الدخول لحُجره الفُندق المُجهزه لهما، مما جعلها تستدير نحوه مُطالعًه إياه بأستنكار.
" ولما لا؟. "
" لأنه فال سيء كما كانت أمي تقول، عليّ حملكِ للغرفه يا زوجتي الجميله. "
رد عليها بينما يبتسم بجانبيه، ولم يُعطها وقتًا لتُجيب، اذ تقدم نحوها، مُكدِّسًا جسدها حتى يتمكن من حمله، قبل أن يضع إحدى يديه اسفل ساقيها حارصًا على ان لا تكون لمسته غير مُريحه لها في الوقت ذاته، بينما يده الأُخرى اتخذت من اسفل ظهرها مَجلِسًا لها.
" مرحبًا بكِ في حياتكِ الجديده يا زوجتي. "
انبس بعد ان وضعها على السرير، وهو يوسع ابتسامته، لكنه استغرب تعابيرها غير المُرتاحه بخلاف خاصته.
اهي تهابه لتلك الدرجه؟ رُغم انه كان يتردد عليها بشكل شبه يومي خلال تلك الشهرين التي سبقت زفافهما ويُحاول توطيد علاقتهما من خلال تلك الزيارات.
" سأذهب لأستحم، تستطيعين تغيير ثيابكِ والنوم أن شئتِ. "
هو تحدث بهدوء بينما يلتقط ثيابًا مُريحه من الحقيبه الصغيره التي احضرها معه، ويسير صوب دوره المياه حتى يحظى بحمامٍ دافئ يُريح جسده بعد يومٍ طويل.
لولا ان الأخيره المعنيه بحديثه جرت نحوه واضعًه يدها على كتفه، حتى تُعرقله من إكمال خطواته نحو المرحاض.
" انا اعتذر "
اردفت بينما تُخفض رأسها للأسفل، ولم تكن تتأسف سوى خوفًا من ان يضربها كما كان يفعل والدها ان لم تعتذر منه، سواء أكانت مُخطئه ام لا.
" لما تعتذرين؟. "
تساءل بعدمِ فهمٍ وهو يتنقل في معالم وجهها القريبه من البساطه، لكنه ما ان لاحظ دموعها المُعلقه برموشها، ووجنتيها المُحمران اثر خوفها من رده فعله، قام بتقبيلها.
قُبلته الأولى لها بصفتها.... امرأتهُ وزوجته.
__
أنت تقرأ
𝐒𝐀𝐃 𝐄𝐘𝐄𝐒.
Short Story«دعني أدخلُ الفِردوس بخطاياي، وأحترقُ في الجحيم لِإيماني، دعني أفعلُ كِلا الأمرين في الوقتِ نفسه وقُل لي بأنك تحبني.» عينيها الحزينه وهي تتلفظ تلك الأحرُف، كانت اكثر ما جذبهُ إليها. -لي ڤــاي. -جيون جونغكوك. __ ' VK ' __ -قصه مستوحاه من أحداث واقعيه...