اييييه حتى الناس المزيانة تاهما عندهم مشاكل الي تحرق ما تكمل ...وحتى الدرويش ربي كيسلط عليه المصائب ...هادي هي دنيا وهادي عقايبها حنا فامتحان حاطو لينا الله سبحانه وتعالى وحنا واش جمعنا من معاصي ومساوئ وذنوب ...من محاسن وحسنات ....ربي مكيعطيك الحاجة حتى كتكون فيها حكمة ...يامنة من الناس دراوش حنينة بزاف مكتآدي حد ماكتمشكل مع حد
الحنان والبراءة والحشمة فحال عيالات زمان محتارمة راجلها وكتعشقو وكبرات على ايديه ....ولدات ثلاثة العزارى الزين ما شاء الله واحد ينسيك فلاخور ...ولكن ربي كيكتب ما يشاء وشاءت الاقدار ولدها الكبير طبعو غامض والوسطاني حنين والصغير طايش فايتو لهيه ...
مكانتش متوقعة ان فلذة كبدها صغيرة اخر العنقود والمصرانة ممكن يكون مبلي بل بلية اصعب ؟؟ ....جاااب الله هي الي هابطة فدروج من بعد ما هذنات فؤاد بززز وبطريقتها وحنيتها وكلامها قدر يلين ليها ...لكن وقع الي مايبغيه لا عدو ولا صديق ...سمعات الي مابغات على ولدها الي مزال عاد غايبدا فدنيا ...
مع سمعو الخبطة ضارو بجوج ...
محمد الحبيب " خرج عينيه زرقين بصدمة " : الوليدة !!!!
مشعرش براسو حتى نقز دوك الكراسا شي لاحو شي نقزو معقلش حتى على مينة الي غوتت ...لقاها طاحت قدوك الدرجات ...
مينة : خااالتيييي ...اويلي ...
محمد الحبيب "هزها بين دراعو " : ميمتي ...
مينة "قربات حداها " : ناااري تكون سمعاتنا ...
تعطلو عليهم ودخلو كل من نوار و اشرف الي بقاو يتسناو حتى قشعو محمد الحبيب شاد يامنة وتالفين هو ومينة ...مشات نوار كتزرب متقدرش تجري وخا لابسة صباطها ...من خوفها على يامنة ...
نوار : خالتي يامنة مالها ؟؟؟ "بخوف "
اشرف : اويلي مالها ...
محمد الحبيب "غوت حتى قفزو " : طييييييييري جيبي شي ريحة ولا الما ...ميمتي فيقي الله يخليك متخلعينيش ...
مشات مينة كتجري جابت كاس دالما من فوق طابلة الفطور كتفيبري ...
نوار : مالها ؟ خالتي يامنة ...
عطاتو كاس الما رش عليها شوي بالدعقة مسكين ايدو كترعد ...
مينة : غي تهدن دابا تفيق ...
نوار "تحنات عندها خدات ليها ايدها وسط ايدياتها " : خالتو يامنة فيقي ...مالكي ...م مالكي ...
مينة "شافت فمحمد بقلق من مفاقتش " : عيط لعمو فؤاد نديوها ...
محمد الحبيب"وجهو وو نيه تزنگو وعينيه مرمشوش فمو نمل " : م معرفتش ماااعرفتش ميميييمتي فيقي ...فيقي راه مكاين والو "وجهو وملامح ديالو مبقاوش كيتفسرو ..." راه والله ميستاهل ..."صوتو بح بالخلعة ...
واحد شوي حتى تم نازل فؤاد جاي مبدل وهابط باش يخرج حتى كيتصادف معاهم ...غييي بانت ليه يامنة طايحة بين ايدين ولدها ...عينيه خرجو ...
فؤاد : شنو واقع ؟ يامنة ؟؟؟ "طار تاهو بزربة هبط فدروج كيجري حتى تحنى لعندها ..." يامنة ...مالك ...يامنة ياااااامنة ...
شاف فيهم وغوت بحر جهدو ...مااااااااااااالهاااا ..."حتى تكمشات نوار فختها و اشرف قرب يبول فسروالو محيلتو لخلعة يامنة ماحيلتو لغوتة فؤاد وعااارفو لا شربن "
محمد الحبيب عينيه غرغرو مجاوباتهمش ...
مينة : اهى اهى نديوها لسبيطار اعمي ....
فؤاد "يلاه بغا يهزها بين ايديه حتى بدات تحرك وشفارها كيرمشو شوي شدات ليه فدراعو وكمشااات مكزززة على عينيها باش تفيق " ...غزالي ...يامنة مالك ...
محمد الحبيب "جلس لارض وحط راسو على لحديد الي فدروج تنفس الصعداء ": اففففف
يامنة : م فؤاااد
فؤاد "حط ايدو على حنكها كيدوز عليه بحنية قلبو بغا يسكت " : مالكي اش وقع ليك. ؟ نديوك لسبيطار ...
يامنة : لا لا مكاين لاش ..."بغات تنوض " ...انا ناكل ونتوگض غير متعشيتش البارح وتقلقت هادشي علاش
محمد الحبيب ومينة شافو فبعضياتهم ...
فؤاد : قلت ليك شحال من مرة متهزي الهم ..صحتك اغزالي الى تقاست هي همي ..
يامنة "ضحكات " : هههه "حطت راسها على كتفو "
محمد الحبيب "قرب ليها وباس ليها راسها وايديها " : شوية ميمتي
يامنة "طبطبات ليه على ايدو " : شوية اولدي غير ناكل ونولي مزيان "ضمصاتها دغيا " نوض نفطر ونولي مزيان ..."شافت فنوار ومينة و اشرف مخلوعين " ...ولدي بنياتي حنينة نوار متخلعيش انا مزيانة ...سيرو لقرايتكم ابنتي مكاين والو ...
نوار "قربات ليها وباستها فحناكها ": بصح ؟ "شافت ف فؤاد " عمي منديوهاش تعبر ضغط ؟
فؤاد "باس نوار فراسها " : عندها باش تعبرو ابنتي غا سيري متعطليش ..."شاف فمحمد الحبيب " ديهم دغيا ..
سلمو عليهم واطمانو عليها ومشاو خرجو ...
محمد الحبيب "شاف ف مينة وعوج راسو يمين شمال بمعنى ممتاكدش واش سمعات او لا المهم مبدئيا مزيان الامور يعني معرفش فؤاد وحتى ولو عرفت يعني انها ضمصات حتى يشوف شنو غايوقع " ....
أنت تقرأ
نور الياسين
Diversosمنقول هاني وجعت من جدييد له في قصة الي ممكن نقول تابعة لقصة يامنة وممكن تكون لا يعني الى مقريتيش يامنة بلا مترجعي تقرايها باش تفهمي هادي ...ولا ديال عائلة رمسييس القصة الي تسنيتوها شحاااال هادي والي نقول تولدات قصتو وسط القصة ديال واليديه فرض الحضور...