الامر غريب ومضحك في نفس الوقت ...بثلاثة بيهم نالت اعجابهم بديك الطلة او الاطلالة باش كانت جايا غيراتها كليا من الشعر للبس لكلشي فيها تبدل ...هي ضفية عندها جمال خاص وخا ليام مكانتش معاها وكانت ضدها وخا ضروف والدنيا قسات عليها لكن هذا ابدا ما غير من جمالها فقط انها كانت مكرفصة وبزاف ...مرة مسخة مرة فيها تراب مرة حوايجها كيبقاو بالاسابيع نفسهم ...الجوع الهم النعاس برا الجمال غايتخبا تحت من هادشي ...قلة النضافة والاهتمام غايتخبا ....بزاف ديال الاسباب الي مكتساعدش او قلة الامكانيات وانعدامها كيتكرفص بنادم ....
الحبيب : اويلي شكون مرتك ؟
ايساف "كيشير ليه بايدو وفنفس الوقت مفيكسي فيها عينيه " : و هاديك الي تزوجت ديك وا ركز ركززز القلاوي ...
اركان : واش المدام الخو هادي ...ناااري تعنبنا ليك على المراة ...
الحبيب : دنيا هانية حقاش السيد ماعندوش معاها ماباغيهاش راك عارف القصة الحبس تانت داير ليا فيها ابن اصل واخلاق سامية ...
اركان : هاااه ...هي هادي ؟...ورا ما ماشي مراتك اتبي ...
ايساف "ابتاسم بغيض وضار عندهم " : باقي على ذمتي تحت عصمتي ...
الحبيب : اووووه مون ديووو تطور ملحوظ ...
ايساف : تطور مك ...سير هضر مع مع سير هضر معاها تستر دوك الكتاف ...
الحبيب : سير انت اخويا غيرو على عيالاتكم قنتوهم بوسوهم وانا نشوف ونفك وحايلكم ...البعابع نعماس ...ياك على ذمتك ؟ وسير سترهم ليها بكتافك راك عريض نيت كي وثيقة الاستقلال ...
اركان : وصراحة اساط راك مدي زين تبااارك الرحمن ...
ايساف "خنزر فيه " : ساط خلينا مزيانين وخا غانتفرقو واخا ما بيناتنا والو كتبقى مزال مزوجة بيا او لا ...
اركان "حط خمسة على فمو " : سمح لنا نعماس ...
صفية لحضة وصولها حطاتها راوية وايلاف تما مع طوموبيلات مبلاصيين مشافوهمش ...نزلات ب واحد الكسوة كحلة تحت ركبة وكتافها ماشي عريانين بضبط وانما لكمايم تا لفوق ب لورغانزا يعني مبينين درعينها وكتافها اما الباقي كلو مستور ...وصباط طالون ديالو قصير متناسب مع مشيتها حيث اول مرة تلبسو ...وشعر الي كان فشكل تصبغ بالاسود وتصاوب مع تقطيعة جاتها واااو ...اضافة الى روتوشات الميكاب الي فوجهها والكحل الي برز عينيها الخضرين ...هازا فايدها صاك فنفس لون الكسوة لكن ضاير بيه الدوغي ...
ايساف "مرضاش ههه " : احم واخا والى بانت ليك شافتني وبغات تبدا تركل لينا جر لخرا هضر معاها مكاين الي يقرب ليها ...
الحبيب : حتااااا تشوفك وندخل ...
اركان : واخا لبد الستون اصحبي (زعما ضمص وسكت ) غاتنوض صداع بلا ماتهضر غاتشوفك تدير بناقص على ما بان ليا فالبادج الي فكسوتها را من طلاب المعهد الي تابع لهاد المعهد الي داير حفلة ...كيديرو ليهم فورماسيون و تعليم اللغة عاد ياخذو ديبلوك ويختارو شعبة فهذا الكبير الي كنقري فيه انا الايكو ...(الايكونومي) ...
صفية كيف وصلات بانت ليها واحد البنت وواحد الولد كيقراو معاها تطلقات معاهم فالهضرة وكونو صداقة دراسة ووقفات معاهم ...الولد اصلا صغر منها واخا كيبان مگضر وطويل ...
صفية : سلام ...باقي مدخلتوش ؟
امينة : مزال اختي حتى يجي البروف يدخل وندخلو ...
صفية : انور خويا داك البوليكوب الي حط لينا فيه ترجمة واش مزال عندك ؟
انور : مزال عندي الى بغيتي نجيبو ليك تصوريه ؟
صفية : عاافاك محتاجاه بغيت نحفضو ...
انور : را كتير قاصح عليك ...
صفية : مكنلقا منقرا بغيت لاهي فيه الوقت منها نيت نراجع ونحفض ...الانجليزية عندي معكلة مزال ممطلوقاش فالدروس لولة ...
انور : صباح يكون عندك ...
صفية : شكرا "ايوى كضور وتشوف شكون جا وشكون ماجاش ودنيا وخا مرتابكة حيث اول مرة كتدخل وسط مجمع من ناس ودنيا عامرة جاها نوع من رهبة حتى وجهها ولا بيض وزاد بياض هي فاش قوادت عليها من شافتو واقف مربع ايديه وعينيه عليها ...جمعات ضحكة ورجعات خطوات بلور " ...لا لا لااا
امينة : مالك ؟؟
صفية : تفووو ...نااري بغيت نمشيي فحالي ...
امينة : ويل شيطان اش واقع ؟
ايساف "قشعها كتشوف فيه وشافها بغات ترجع ولاخرا كتشد فيها " : الحبيييييييييب "كينغز فيه والحبيب ضاير حاضي هو واركان واحد البنت كتشوف فيهم " ...وااا لقواد ...
الحبيب : خرااااا شنوووو ....
ايساف : سير هضر معاها راه شافتني هضر معاها ماغانقربش ليها غاتهنى ...
الحبيب : مشكيييلة هادي ...تت ..." مشا لعندها فطريقو دازت من حداه ديك البنت للي كانت حاضياه ."...زينك غا ديال الي يخطفك لشي غابة حدا موكلي فتى الادغال ..."هزات فيه راسها وهو يهز راسو وزاد دار راسو ماشي هو الي هضر ههههه
أنت تقرأ
نور الياسين
Acakمنقول هاني وجعت من جدييد له في قصة الي ممكن نقول تابعة لقصة يامنة وممكن تكون لا يعني الى مقريتيش يامنة بلا مترجعي تقرايها باش تفهمي هادي ...ولا ديال عائلة رمسييس القصة الي تسنيتوها شحاااال هادي والي نقول تولدات قصتو وسط القصة ديال واليديه فرض الحضور...