البارت 6

1.4K 33 2
                                    

لا يوجد فينا من يحب ان يقع في نفس الموقف الذي وقعت فيه نوار ...موقف لا يحسد عليه بالمرة ...موقف كيف كنقولو ماتبغيه لعدوك ...وحتى هي ماتبغيهش لراسها لانها لو كانت في كامل قواها العقلية مغاديش تبغي لراسها هاد الموقف ...ربي كتب ليها هاد الفرشة تفرش بهاد طريقة ...هي فعلا موقف خايب
ولكن حنا ماعرفناش اشنو الحكمة من هادشي علاش هادشي كيجيها بهاد طريقة وبهاد الصدف العجيبة يمكن ربي بغاها ترتاح من بعد هاد الازمة وقلبها يرتاح من العذاب ...هادشي كامل الي دارت بكا ودموع وقهرة وحسرة وفقصة وقلق وردان فالخاطر ماهي الا بداية رحلة مرحلة جديدة ونهاية المرحلة السابقة ...راه باش تنساه كيخصها تبكي وتعذب وتقهر باش تقدر تبني شخصية جديدة غير الي فاتت كانت عايشة على حبو فغيابو وزاد كمل عليها بضهور ديالو وسامته وجاذبيته وشخصيته الحرشة الي تشعقها اي بنت مننا ...راجل كامل مكمول بوضيفة غايبداها قداش بجاه مال وقراية ودماغ وثقافة ووعي الى جانب الشخصية الحرشة القاصحة ....ملي شافت البنت عندو خارجة والي لحد الان مزال معرفاتش بالضبط شنو وقع معاها بالاضافة لاخر جملة نطق الي هو قصدها فشكل وهي كسرات فيها وجرحاتها جرح اكبر ...كان لازم تشوف حالها وتبني شخصية جديدة وتلوح الي فاتت ....ممكن ربي كتب عليها هاد المكتاب ويبان المستخبي بهاد طريقة وتلقا ناس الي يحسو بيها ويعاونوها بخبراتهم اكثر من مينة اختها الي كانت عارفة واشرف حتى هو ...
يامنة "سمعات الي مضناتش انه ممكن يوقع من كلامها معاها ووعودها الي مكانت قاصدة فيهم حتى شي حاجة العيب من غير انها فعلا تمناها ليها ولكن هي مغاديش تبزز على ولدها حتى هو من حقو يختار طريقو وحياتو والسريكة الي بغاها هو ....ولات غير كتشوف منثيقاش الي سمعات حتى شافت فيسرى الي بدورها تاهي مبهوضة ومصدومة كتر منهم لقات ياسين واقف هاز فايدو ساشية دوا الي طار بسرعة جابو من اقرب صيدلية حراسة ": ياسيين ...
ياسين "شاد فايدو الساشية تاع دوا فايد والايد لاخرا شاد بيها معصم الايد الي هازا ساشية ...مدار حتى ردة فعل غيييير كيشوف فنوار الي مشااات على صدر يامنة ...حط ساشية جنب راس نوار ووقف حنحن بصوته غير حنحن قفزو ههه" : الوليدة هانا لتحت ..."شاف فيسرى " الله يشافي ...
يامنة : ااا ههه اييه واخا ولدي هاني جايا ...
يسرى مجاوباتوش باقي مشوكية من هضرت بنتها الي سرسرات بيها بقات تشوف فيامنة ويامنة حادرة عينيها كون لقات الارض تشق وتبلعها ...حنحنات نجود باش تكسر الجو الي تبلوكا ...
نجود : سمي الله وعطيها دوا بنتي لكل حادث حديث الله يرضي عليكم ...يسرى بنتي توگضي
يسرى "هزات فيها عينيها " : هاا ا ام اه وخا خالتي ...
هزات دوا وعقلها مرفوع جبدات منو الشوكة والدوا الي غاضرب ليها باش تخفض الحرارة ...عمرت سورانگ قادات شوكة ...وتحنات لعندها طلعات ليها بيجامة وهبطات لكيلوط عقمات ليها لبلاصة وضرباتها ليها ومسحات بالقطن عقمات تاني ...وتكات على الماريو كتشوووف
يامنة "غطاتها وناضت كتشوف ف يسرى الي هزات فيها عينيها وهي تضور يامنة راسها باسف وعينيها مغرغرين ...وخرجات من البيت ملاقية مااا تقول باقي تاهي غيير كتفكر الهضرة ...نزلات حادرة راسها حتى لتحت كتقلب عليه هنا وهنا وخرجات برا الحال ضوا لقاتو ماكاينش
حتى سمعاتو عيط ليها من لداخل ضارت لقاتو غادي جيهة المكتب ديال باه لتحت والي كان مكتب جدو سابقا ...صرطات ريقها وتبعاتو لقاتو واقف كيشوف فشرجم وكيشعل فالسيجارة

نور الياسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن