الحبيب يعود براني والبراني يستوطن كل اوطاني ...مع قال هاد الجملة هز فيه فؤاد عينيه متكي حنكو على صباع ايدو وصبع الاخير مقربو لفمو ...شاف فيه بتمعن وعمق لجملة الي نطق شحال ...
فؤاد"هزهز راسو بثقالة ونطق " : والمعنى ثقيل ووازن والفاهم يفهم...
ياسين : وربي يرحم ...
بقاو واحد سويعة وهما كيهضرو هضرة ثقيلة اب وابن ديالو نسر والهيثم ديالو داخلين فنقاش بعقلو وثقيييل وبمعاني بيناتهم كلمات قلال بمعنى عميق وجامع شلااا ...هز تيليفون خشاه فجيبو من بعد ما شاف الاشعار(النوتيف بوصول بريد لايمايل ديالو شاف الرسالة شنو مفادها فواجهة الهاتف الشي الي خلاه دخل يشوف من عندمن بضبط حتى بان ليه الايمايل ورسالة "سمح ليا غلطت " فالبلاصة مسحو ...
بكل برودة لانه كان غالط وترسل ليه ضوصي خاص بالغلاط ف مسحو مخلاهش عندو فالايمايل احتراما للخصوصية ...ناض هو وفؤاد مشا معاه تا وصلو لمطار ودعو ورجع ادراجو لفيرما اول حاجة دخل دوز لخط لسعودية نيشان لهااتف ديال جدو هضر معاه براكة مدة كافية اطمأن عليه وعلى صحتو وكيفا ماشي مع العمرة وتاكد من السيد الي معاه فلوطيل فنفس شومبر على صحتو وعلى السكري الي عند ووصاه عليه يرد ليه البال مرات عديدة بحيث ياسين الي تكلف بيه تاهو انسان مفحالوش وتكلف بيه على حسابو رسلو مع جدو العمرة ليهم بزوج وواعدو بالتكاليف ديال الحج مورا هاد العمرة ....حط الفون وناض لاشغالو الي فالفيرما وهكا كيدوز نهارو ....
هزات حوايجها لبساتهم وجمعات شعرها من بعد ايام وهي فالبيت الصدمة والهضرة الي قاليها قصحاتها بجهد خاطرها مرض ...كتر من يومين وهي معتاكفة فالبيت بزز باش كتاكل ملي خرج ايساف من دار وهي سادة عليها فبيتها الولااااني بزز باش كتاكل بطلب من راوية وايلاف هاد الاخيرين الي وقفو معاه فوجه ايساف ...#فلاش_باك....
ايلاف "مشا شنق عليه " : ولك معندك احساس انت ؟؟ حرااام عليك ليش الاجهاض لييييييش ...
ايساف"شد ايدو وبعدها ليه " : هادشي الوليد بيني وبينها يفضل بيني وبينها ...
راوية "غوتات عليه " : انسان فكرشها بغيتي تطيحو !!! حرام عليك را روح هاديك بغيتي تقتلها اشمن تفكير ااااااش الانسانية انعادمات فيك ؟
ايساف "خنزر فيهم " : عرفتي اشنو ؟ غادي نتحرك نطلع لفاس نجمع حوايجي ونمشي تما تايوصل وقت طيازة ديالي الغذ ليه ...الي عليا قلتو ملي نجي نبغي الامور تكون كيف قلت ...
صفية "غوتات بجهد " : مااااغانطيحوووش والله منطيحو ومعندكش الحق مادام انا مبغيتش ...مابغيتيهش ؟ قلتي نتحمل مسؤليتو ؟ من دابا من هاد ساعة مانتا باه ماهو ولدك "نزلو دموعها يجريو وعينيها الخضرين خارجين فيه تاهو عينيه مخنزرين بنضرات نارية ...
ايساف : ماقلتي عيب ...وتانا قلتها تحملي مسؤليتو ...
ايلاف : اسمهااااش تحملي نحنا بنتحمل مسؤليتو معاها حفيدي غصبا عن رقبتك وال بدك ياه عملو ...حفيدي بيكبر بين عيني ...
راوية : حنا مسؤلين عليه معاها ونتا خرج سوقو ما نتا باه ماهو ولدك ...
ايساف"غوت بحر جهدو صعر تا قبس واحد الفاز قداااش كبيييييير تشتت تا شدات كرشها بالخلعة وجلسات فوق الكرسي " : وااااا ربحو بيه ربحو بيييييه "مشا منير ليها عند وجهها " درتي الي قاليك راسك ياك ...
صفية "هزات فيه عينيها تا هي مشربنين " : شوف اولد الناس هزيت من جيهتك ماااا فيه الكفاية خاطري مرضتيه من نهار دخلتك لقلبي مرضتيه ليا حلمت بيك ومرضتيه لقيتك فطريق ومرضتيه هنتيني من اول صدقة مديتيها ليا عند البنك عطيتيها ليا ووجهك كيشوف فيها (ريم ) مرمدتيني فالخلا
خليتيني مرمية كي الكلبة لا رحمة لا شفقة ...بردتي فيا غدايدك ضربتيني خصريت الهضرة قدامي ماخليتي مادرتي ليا وختمتيها باعز حاجة فكرشي بغيتي تقتلها ومن فوق هضرة جارحة عطيتي الفضل ليها وانا طيحتي بيا ...."غززات سنانها " شوف اولد ناس هادي اخر مرة نكون ليك امراة وعمرك
مزال تشوف مني شي حاجة لا رحمة لا شفقة لا حب لا انسانية ...نتا كيفك كيف داك الفاز الي كان محطوط وتهرس ...
ايساف : شنو زعما ؟؟
راوية دارت ايدها على عينيها جابت ليها البكية ايلاف بقا كيشوف كيتسنا فيها شنو تقول ...
صفية : عمر وجهك نشوف فيه ولا عمرك تكون ليا وخا ينوضو واليديا من القبر ..."حطات ايدها على كرشها كتوريه " هذا وخا نعرف نشدو بسناني نخدم فديور نصبن ومنفرطش فيه ...سير عيش حياتك اولد ناس
ناضت من بلاصتها وقفات وضارت مشات جيهة الدروج وكتهضر ...
بزااااف عليك نتا تكون ليك لا انا لا ديك ريم ...وبزاف عليك تكون مرتك هي الي عبرات عطاتك جوابك وخلاتك وتزوجات بسيدك ...
ايساف "تقولي تخوات عليه العافية " : شنو شنووووووو"تم غادي ليها تا شدو ايلاف كيتركل ليه بغا يطير عليها اما هي طلعات فدروج ودخلات لبيت سدات عليها ....مشات لواحد البيت هزات فاليز حطتها فوق ناموسية تا حسات بوجعة تحت كرشها تقولي الوالدة عامرة ليها بغات طرطق تا تحنات مزيرة ...
صفية "كمشات عينيها" : اممممممم اهى اهى خااااااالتييييي ...وممممممم وااااااااااا ...
أنت تقرأ
نور الياسين
Acakمنقول هاني وجعت من جدييد له في قصة الي ممكن نقول تابعة لقصة يامنة وممكن تكون لا يعني الى مقريتيش يامنة بلا مترجعي تقرايها باش تفهمي هادي ...ولا ديال عائلة رمسييس القصة الي تسنيتوها شحاااال هادي والي نقول تولدات قصتو وسط القصة ديال واليديه فرض الحضور...