بغا يهز فيه عينيه حتى ولا ناض نيشان وقفتو مشا طاااااير ليه تا دفع البنت جات طايحة ويوسف ماحتال يستوعب لقاه ردخو مع الباب وحاتيها عليه بقجة ...
ياسين"صافي غير بان ليه صعر مابقاش عقل المنطق عندو ..." : ز....
يوسف"ماعرف باش تبلى مافهم والو" : ششش ياسين ياسين تهدن تهدن اولذي"ولا كيشوف غير فياسين الي بان ليه على اخرو ماعرف تا مالو علاش ...نوض منال ومشا ليه كيجري شد ليه ايدو الي مزيرة على قرجوطة حسن الي غزز سنانو كيشد ليه ايدو باش يطلق ووالو
حسن : قغغغ ط طلق طلااااااق خقغغغ ...
ياسين"عينيه خرجو عليه مبقاوش كيرمشو وايدو مبقاتش بغات تفرق على عنق حسن": روووح لق...تمك تخرج اولد لعطااااااااياااا ...
غوت بصوته المبحوح وبجهد تا قفز ديك البنت منال ضار عندها يوسف ...
يوسف : طيري عيطي لصهيب ولسكيريتي ..."شافها
كترعد وهو يغوت عليها تا قفزت " طيييييييري يلاه ..."مشات كتجري بغات تخرج لقاتو مزيرو عند الباب وهي دور الباب الي كيخرج لقاعة الاجتماعات وخرجات منها ومشات كتجري دير شنو قاليها ...اما هو مشا لعند ياسين شاف هذا بغا يموت ليه فايديه ...وهو يقرب ليه كيهدن فيه " ولدي ياسين الله
يرضي عليك تهدن طلق منو نعرفو اش كاين وديك ساعة دير الي بغيتي ...ششش ياسييين "مد ايدو لضهر ياسين كيمسح عليه باش يرطاب شوي ساعاك معااامن نتا ..."
ياسين"عوج راسو بالعرض البطيئ تا شاف ف يوسف عينيه فااالتين " : زا...يحط ايدو على حاجتي ؟ حاجتي الي "ضار عند حسن وهو يهز راسو تا هزو وعطاه بيه لراس وطلقو طاح لارض ماعزف ياخذ انفاسو ولا يشد لارض من دوخة ....
يوسف : اش واقع هييييييه هي هي ياسين"بان ليه ياسين مشا حيد القبية الي كان لابس سادها بسنسلة تا بقا بتيشرت ومشا لحسن يلاه بغا يعطيه برجلو حتو ناض حسن هز ايدو بغا يعطيه ببونية وهر يخوي عليه ياسين وضار لهيه شد ليه ايدو لواها ليه ورا ضهرو ...
حسن "بعصبية نيفو دايز بدم ويغوت تاهو صعر عليه " : طلاق طلاااااااااق ينعل..."عض لسانو بغا يعطيه بلور ياسين كالاه...
يوسف"شاف صهيب جا ومشا ليهم باش يفرقهم جا تا الحبيب تاهو لقاهم مشادين وشي يفك فشي جا تا ايساف وتبعوه سيكيريتي جرو ياسين بربعة بيهم وسيكيريتي جرو
حسن تاهو ...
ياسين"كيبغي يتفك منهم ويتهز تالسما ويغوت جنونوعليه صاعر تا شعرو طاح ليه على عينيه" : طلقو زااا...واااعععع
الحبيب : ياسييييين تهدن تهدن اخويا ...
ياسين"عض لسانو ماكرهش يطير عليه يطحنو مابغاو يطلقوه غيييييير كيتفكر را قاس نوار كيطيرو جنون الي فيه جنونهم كيطيرو وياااااخوتي تهز ليهم تا تهز ودفعهم جملة وحدك تا شوي ايساف يجي على راسو غا شد فقنت المكتب ...
ايساف : وااااووو وووو يااااسين تهدن ...
ياسين"طار بطيرتو مشا لحسن الي شادينو سيكيريتي وهو يهز رجلو تا هزها وجابها ليه الكرش ودفع هادوك وشدو تاني وعطاه ببونية لوجه ماعزف يشد كرشو ولا وجهو ...
يوسف "غوت بحر جهدو " : ياسيييييييييييين ...
ياسين"وقف "
صهيب"نطق تاهو" : ياسين تهدن هضرنا معاك الله يرضي عليك"هضر معاه غييير بشوي عاد سمع ياسين ليهم اما قبل كانو وذنيه مصمكين كيبان ليه غير هذاك " الله يرضي عليك ...
ياسين"صدرو كيطلع ويهبط تيشرت تهز لفوق وبانت كرشو تا جا الحبيب خوه بغا يهبطو ليه وهز ايدو حبسو"
يوسف"شاف حسن وجهو مجلخ بدم من منخرو وفمو وشعرو تخربق شير لسيكيريتي" : جلسوه وجيبو ليه الما تنشوفو هاد الحريرة ...
صهيب : يالاطيف ...مالكم ؟
ياسين"هز صبعو مغزززف عليه باغي يرجع ياكلو " : اقسم برب الكعبة ومايحيط من خنشوشي حتى نطحن الهة العطايا الي حطاتو ...
يوسف "غمز الحبيب" : سيرو مكتب ديالك ...
الحبيب"مشا عند خوه وحط ايدو على كتفو" : خويا الى عزيز عليك اجي معايا يرحم باك والحنانة اجي معايا ...الي بغيتيه يكون غير اجي ...
ياسين"عينيه غير على حسن الي كيمسح دم وراسو كيدور مع غفلو بنطحات جاه مجهد عليه واصلا مكانش جاي معول غايلقا ياسين كان حاي باش يهضر مع يوسف لشنو بغا يهضر معاه هو الي عالم والله ...لكن مسااااوء الصدف لقاتو بياسين الي اصلا مغزف عليه وكووون طلقوه عليه ميخلي فيه عضم صحيح ...عطاه بعض الدقات هما بسااااط عند ياسين وغير حشم وسمع لعمامو حبس وتهدن بزز ...
الحبيب : بوجهي اخويا يلاه معايا ..."حط ايدو على كتفو وحط راسو على ضهرو هاد الحركة تيديرها ليه من صغرو فحال كيطلبو من كانو صغار وياسين كيلبي ليه طلب "
ياسين"طلق نفس تا غمض عينيه وحلهم وهو يمشي باش يخرج ويتبعو الحبيب الي غمزو صهيب باش يبقا معاه وغمز تا ايساف باش يتبعهم معاه يلاه وصل عند الباب حتى طار حسن من بلاصتو ومشا لواحد الفاز تما بصعرة الي فيه ماعرفوه كيفاش طار غفلهم
حسن : عععععععععع ينعل عدو رب ربااااااااااااك ازاااا...."شير بالفاز " ...
أنت تقرأ
نور الياسين
Acakمنقول هاني وجعت من جدييد له في قصة الي ممكن نقول تابعة لقصة يامنة وممكن تكون لا يعني الى مقريتيش يامنة بلا مترجعي تقرايها باش تفهمي هادي ...ولا ديال عائلة رمسييس القصة الي تسنيتوها شحاااال هادي والي نقول تولدات قصتو وسط القصة ديال واليديه فرض الحضور...