رسالة مشفرة معناها مشفر من عند سي ياسين رمسيس الفحم ...في هاد اللحضة بالذات معرفات شنو دير واش تنوض تلحق عليه فين قاليها ولا تبقى متبتة ...شنو دير ما ديييير ؟ بقات تلولب فعينيها وسط ديك الكاشة حتى ناضت حبسات الايباد سدتها وناضت هزات بينوارها من حداها لبساتو عليها ...وهي توقف ...
نوار"بدات تفوه" : ميمة العشا مزال ؟
نجود : عشا الصلاة ولا عشا الماكلة ...
نوار : اههههه لا الماكلة صلاة ياك عاد جاو ههه
نجود : ايوى الله يهديك تصلي فحالهم ...
نوار"حشمات " : اميييين ...احم ...انا مشيت لكوزينة عندهم ....
مشات من حداها وخرجات من صالون دخلات لكوزينة فين كاينين العيالات وهي تجي عينها فعينين يامنة غمزاتها وشيرات ليها باش تبعها...
يسرى : فين غاديا ؟
نوار"تزنگت" : غير هنا علاش ؟
يسرى"طلعتها وهبطتها" : غيييير سولتك ...
يامنة : اجي بنتي معايا ...
حركات ليها راسها وتبعاتها تا خرجو قدام الباب طلو على صالون الي عند الباب جالس فيه يوسف ومصطفى اما فؤاد فالبيت كيخدم فشي خدمة ويهضر فالتيليفون لهيه فموسكو مع ايلاف ...
يامنة : مالك ابنتي اش خاصك ؟
نوار"عضعضات شنايفها " : بغيت نمشي لور عند الخيل ...اووو ياسين كاين تما خفت ميخليونيش ..."حكات شنايفها بسنانها حشمانة
يامنة"هزات راسها وبقات تحرك فيه " : هاااااااا هااااكاك "ضحكات" هههههه زيدي زيدي واقفين ليكم فعودكم ....
نوار : غاتمشي معايا ؟
يامنة : زيدي بنتي غير نوصلك "شافت تيليفونها كيصوني" جاوبيه قولي ليه هانتي جايا وانا نشوف اش ندير ...
نوار"جاوباتو" : انا جايا ..."قطعات وشافت فيها" وعمو فؤاد ؟
يامنة"ساقتها قدامها" : زيدي زيدي عمك فؤاد دوز قليل ...بلاتي ..."جهدات صوتها" يسرى الميمة هاااني جايا انا ونوار ...
يسرى"خرجات كطل عند الباب جامعة بينوارها مكمشة فيه مع السم ديال برد وشتا" : افين غادين فهاد شتا ؟
يامنة : ماشيين غير لور هنا نجيب شي حاجة نديها معايا وهي مخشية فمانطة قلة ميدار ...
يسرى "كتعقد فحزام البينوار" : وصبري نمشي معاكم تانا ...تا...
يامنة"قاطعتها هزات ايدها وحطاتها على دراعها" : ااافين غاديا يهديك الله دخلي ديري ديك شرمولة ديال زعلوك الي كديري على مزيناتها...
يسرى : زعلوك !!!
يامنة : زعلوك اويلي
نوار : هههههههه
يسرى"شافت فيها وشافت فنوار وعوجات فمها" : نديرها علاش لا ...يلاه سيرو متعطلوش
يامنة : ويلي على متعطلوش مالنا فين غادين هههه
يسرى "دخلات كتشير" : والي بغيتو ضبرو راسكم...
يامنة دفعات نوار ومشاو كيضحكو حتى ضارو من جيهة لورانية وهي تمشي فاتجاه الطوالة الي كتدي لاسطبل الي تما بانو ليها شي رجال عساسة واقفين والضو شاعل فبيوتة ديال الخيل ...حتى دخلو ...
يامنة : ياسييين ...
ياسين"حل باب بيت وخرج كيطل عليها رفع حاجبو " : الحنانة نوار !!! مالكم ؟
نوار"كتحرك عينيها"
يامنة : شافنا الله معاكم اولدي ههههه
ياسين"قوس حجبانو" ...
يامنة : انا مشيت ...
نوار : والى سولو ...
يامنة : مكاين الي يسول عارفة اش نقول غير تهناي ...
حركات ليها راسها ومشات وهي ترجع شافت فيه ابتاسمات وبتاسمات حتى ضحكات ...
نوار : هههههههه
ياسين : شفتي فين ولينا "عوج راسو " تت
نوار : احم "خشات ايديها فجيب ودارت القب "
ياسين : اجي عندي هنا ...
نوار : يجي شي حد ...
ياسين : نوار ...
نوار "رمشات " : هاا اانعام ...
ياسين : اجي لهنا...
نوار"ضارت هنا وهنا لا يجي شي حد هههه ومشات لعندو وقفات قدامو دار ايديه على نصو حادر عينيه فعينيها كيشوف فيها" : مالك ...
ياسين"مكيجاوبش حاضيها حتى عص شنايفو مستقصد يوثرها"
نوار"هزات صبعها حكات بيه شعرها هنا بدات كتوتر وهادشي الي بغا" : ياويلي مالك ثاني ...
ياسين"الصمت"
نوار : هاني جيت صافي ..."والو واش جاوبها دار ليها دوك شوفات قتااالين وتروها ودهشروها ورعدوها تا بان فمها بدا يترعد " نرجع نرجع ؟ صافي نرجع احم "ضارت غاديا حتى وقفها بصوته" ل ه ن ااااا (لهنا)
نوار"عوجات راسها وهي تعوج كلها ودارت فيييييو ضارت عندو ههههه " : هاااني ونتا الي سكتي ...خربقتيييني ...
ياسين : هادشي الي بغيت ..."حرك راسو يمين شمال" تبعيني ...
ضار جيهة بيت الشهلة ووقف قدامو مد ايدو ليها وهي تقرب شدات ليه فايدو كمش فيها ودخلها لداك البيت ووقف قابلها معاه ....يلاه بغات تهضر وهو يغفلهادار ايديه ورا ضهرها وجرها بزربة زدحها مع صدرو تا تاوهت ...
نوار : اااا ..."كضور تشوف فرجلين الشهلة كيديرو قرو قرو حيث واقفة "
ياسين"حط صبعو فحنكها وهبطو بشويييي كان بارد حسات برعدة شدتها تا حس بيها فيبرات " : مالك ؟
نوار "ماحيلتها لصبعو ولا لايدو الي متبتة ضهرها ولا تقرقيب رجلين الشهلة ..." : احم عنداك تركلنا ....
ياسين : مادير ليك والو تهدني ...
نوار "حطات ايديها على صدرو " : الى سولو شنو نقوليهم ...
ياسين : كنتي راكبة فوق الفحم ...
نوار: اينا فحم ؟
ياسين : الخيل المخير فدارك "غمزها "
أنت تقرأ
نور الياسين
Acakمنقول هاني وجعت من جدييد له في قصة الي ممكن نقول تابعة لقصة يامنة وممكن تكون لا يعني الى مقريتيش يامنة بلا مترجعي تقرايها باش تفهمي هادي ...ولا ديال عائلة رمسييس القصة الي تسنيتوها شحاااال هادي والي نقول تولدات قصتو وسط القصة ديال واليديه فرض الحضور...