البارت 2

883 23 3
                                    


فالمكتب الصغير البسيط ديالو بجانب بيتو بالضبط فين كيراجع ولا كيحفض ...جالسة قبالتو كتهضر معاه دردشات عادية كانت الساعة تشير لسادسة مساءا ...
سليمان : ماتوحشتيش تهضري مع ماماك ؟
نوار"هزات كتفها شوي" : كنهضر معاها ديما ...
سليمان "هز صبعو " : تت ماشي هذا قصدي ...قصدي ليه معنى عميييق تعمقي وغاتفهمي ...
نوار"دخلات خصلة من شعرها ورا وذنها " : فاش كتهضر "تشحرج ليها صوتها وحنحنات باش تنظف حلقها " احم فاش كتهضر معايا غير كتسولني صافي لباس مابغيتش نكتر حيث .."عوجات فمها"
سليمان : حيث غادي تبدا تبكي وتقوليك جي نشوفك ...حيث فاش بغات تجي نتي جيتي لهنا ل هامبورغ من برلين ...
نوار"حدرات راسها حيث بصح هضرتو صحيحة وبصح عارفاه مغايحنش فيها "
سليمان""دار صباعو الي متسوطهم ستيلو تحت ذقنو " : هممم فاش كتهضر معاك هضرتي بجفاء وبرود ...
نوار"حركات راسها ب نعم "
سليمان : نتي كتقولي او "هز صبعو كياكد" عقلك كيقول يسرى الي هي الام ديالك الي كبراتك فكرشها الي اعتانات بيك سهرات ليالي على مرضك بقات معاك دقة بدقة ...حتى كبرتي انها هي سباب فهذاكشي الي وقع ...
نوار"زمات فمها وحركات راسها " مممم
سليمان "عوج رسو كيشوف فيها " : بغيت نسمعها من فمك مابغيتش حركات تعبيرية واصوات ...
نوار "مزيرة " : اه هي سبابي هي الي شحال من مرة ذكرات داك الموضوع (على سخانة ) وكتسكت وكنقول علاش كتسكت اش واقع ما مرة ما زوج وهي ممم اهى
سليمان : زيدي كملي ..."شافها بغات كلينيكس وهو يحبسها " مسحيهم بايديك كلينيكس كنديروه الى بكينا على سبب معقول ماشي حاجة تافهة ...زيدي كملي ...
نوار"مسحات بطرف كمايمها " : باش نصحح ليك راها كانت غاتجهضني ...
سليمان : وماجهضاتكش لانه خافت لا تجي لدنيا ونتي مريضة كتر وجد ومن ذوي الاحتياجات بصح ...لكن وقع العكس نورتي ليها حياتها ..الي بصح بغاك هو الي رباك وتعب عليك ماشي غير ولدك وخودي اشرف مثال ...نتي الفرق ملاحتكش انما رجعات احتافضت بيك …"سكت ورجع نطق "كملي
نوار : ومخبيين عليا وحتى هذاك معاهم ...
سليمان"رفع حاجبو " : شكون ولد عمي ياسين زوجك سابقا واب توام الي ضاعو ..."شافها تزيرت وعزات عليه بصح ولكن ..." ولفي ولفي على هضرتي احيانا الحكان على جرح بكترة كيرجع يتلم ويصبح عادي ماضي وذكرى وهاحنا متعايشين ما نقص منا مازاد ...النظرة لمستقبل افضل ...
نوار : علاش كيسكتو نوار مخاصهاش تعرف نوار عنداك تعرف نوار عنداك تصرف بصبيانية الى عرفات را غادي ماثيقكش ...علاش حيث بصح هضرتهم حيث بصح انا خذاني شفقة "هزات ايديها " را ميمكنش نفكر انه حب مايمكنش كنتفكر هضرة هاديك (غزلان) هضرة ماما ...يعني را بصح ...
سليمان : هاهو خذاك شفقة علاش ؟
نوار"الصمت "
سليمان : هااا باش ميحسش بذنب ؟ حيث عرفك كتبغيه من صغر بنيتي عليه احلام وشفتيه فحياتك غير هو ..مابغاش يقلقك باش يرضي ضميرو حيث ياسين شخص عندو ضمير ...
الضمير بغا يخدمو باش متقلقيش ؟ شكون قاليك بغيه ؟ الى غايخدم الضمير غادي يخدمو فحاجة معقولة اما لوجيك ابنت عمي وعند ربي را ماقاليكش بغيه ما ربطكش بيه من صغر سيد جا زيارة باش يعالج خوه وجا
لرزقو حتى لقاك كتبغيه معندو ميدير ليك ...ماشي من نوع الي يرزي راسو بوحدة فحالك باش يرضي ضميرو ..."خبط عالمكتب بجهد تا تهزت وشافت فيه " را والله وما بغاك لا شاف فيك هذاك سيد ...باش نكونو لوجيك ابنت عمي ...
رجع تقاد فالجلسة وسد المذكرة وحط ستيلو ...شابك صبعان ايديه بزوج كيشوف فيها بعينيه العسليين المايلين لون الاخضر اكثر ...شابه نجوى اكثر فالملامح وطولة وضحك وطبع الياس محطوط ...رغم صغر سنه الا انه كتعطيه كبر من عمرو فدماغو وتفكيرو وكلشي بالعقل وتباتة ...
سليمان "نطق بشوييي بصوت خفيف " : وشنو كتسناي ؟ شي حد يعطف عليك كيف مولفة ؟ ملي تبكي تلقاي الاحضان حاطين راسك عليها تخوي جوج دمعات وتلقايها ساهلة وتجي عندك الحاجة بلا متعذبي عليها ياك ؟
نوار"ماعرفات متقول ليه حيث بصح هادشي الي ولفت " ...
سليمان : ماعندكش الاجابة ياك ؟ حيث ولفتي طبع كبر معاك ياك ؟
نوار"حركات راسها بالايجاب "..
سليمان "رجع هز ستيلو كيلعب بالغطاية ديالو ويرجعها ليه ويعاود وهو كيهضر " : نتي ولفتي الى ااااييييييلا نصحوك كينصحوك نصيحة عايرة هضرة كتقال حيث نتي عارفاهم واخا يقولو مغايفوتوكش ياك نتي ولفتي الى دمعتي تلقاي حضن وهانتي سكتي ...تصبحي عليه تمسي عليه ..
سليمان : مااااسوقكش اش يقولو ولا ميقولو عارفة نصيحة جات من عند ناس عارفاهم واخا يقصاو عليك راهم باغينك يعني كتحسي بالنصيحة غييير نصيحة وغييير هضرة مافيهاش حس تهديد مافيهاش حس را بثح نتي داك شخصي نتي دييييما رادا اللومة لراسك وصافي ...نتي مفكرتيش تبدلي رغم انه عندك امكانية تبدلي عايشة مزيان واكلة شاربة ناعسة كان عندك راجل من صلب رجال "
بدات كتزير وصدرها كيطلع ويهبط بغات تهز ايدها تسكتو وهو يقمعها مجهد صوته "
نتي ماشي محگورة نتي انانية حاسا براسك نتي بصح بغيتي طيري ..."شافها بغات تبدا تبكي " بكي يلاه بكي يحساب ليك راسك غادي نعنقك نقوليك سكتي ؟ هههههه ...بكي جدبي ونذبي وطيحي بكريز نتسناك نص ساعة شربي لويزة ولا بقاي تتهدني على خاطرك ونوضي تگعدي خرجي لقرايتك راسك متسناينيش نوصلك الى توضرتي راكي بفمك سولي والي بفمو ميتلف ..."ناض جمع الوقفة قاد جاكيط وخرج مخليها كتزير غا وحدها وتبكي ولا دير الي بغات وهي وحدها ..."

نور الياسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن