القوة مهما كانت كثيرة مهما كان الانسان قوي شخصية قوية عندو نفوذ مال جاه عائلة ممخصوص من والو لكن فاش كتخونو الصحة تاحاجة فداكشي كتعاونو من غير الله سبحانه وتعالى هو القادر انه يبينها فشأن ويصبحها فشأن ...
ايييه فؤاد الشخصية القوية الي وقف طول شبابو وحياتو فوجه المافيا الروسية والذكي الي خلاهم يحسبو ليه الف حساب مكيخافش مكيعقلش عليهم وحاسبها من كل جوانب ومدووووزش عليه والبق ميزهق معاه ....هاهو الصحة خانتو ومقدرش يقاومها وسلم راسو لله سبحانه وتعالى ....
قبل من هادشي كان ياسين يلاه كسيرا غايمشي نيشان كيف سبق الذكر …حتى صونا ليه الفون لقاها يسرى ...
ياسين : مالك ؟
يسرى : اولدي تسنى هههه نسيت معطيتك دوا ومعقمات باش داوي ليه داك الضرب الي فوجهو قبل ميعفن ليه ...تسنى
وقف طموبيل وضرب ضورة دخل لبارك تاني حتى بانت ليه جايا ....
يسرى : هادو وخوي عليه هاد لالكول لايدو الي قلتي ليا زراقت ليه ...غير باش تفادا تعفنات والى بقات هي هي دير ليه راديو ...
ياسين : يكون خير ...منسيتي والو ؟
يسرى : لا صافي اولدي الله يسر وسلم على الحاج من توصل ...
ياسين : مبلغ "تسناها تاضارت مشات وزاد كسيرا ...."
واحد جيهة واقفين يتقاشحو معاه ويوسف يضور وينزل عليه لراس هو و صهيب ..
الياس : اتوما مالكم فهاد رواج ...اش كاين
صهيب : الماسخ ولد المگردة ختنا مبقا يحشم ...
الياس : وشورو الهضرة وصداع دابا يهبط فؤاد يسمع هادشي نصدقو فالهضرة ...ونتا اولد المجوطة ختي
ايساف : واااميمتي طلبت معاكم شرع من تحت راسي ...وسولو ااا سولو على سؤال سولني… تا من نيتو ؟ نتعدى على بنات ناس ؟ سول محمد الحبيب مالي انا بنت ليك سوابق ؟
يوسف . : وجهك فهاد اللحضة عطاتني فيه ريحة ديال شي فعلة دايرها وناكر
ايساف : اللهم صلي عليييييك ارسول الله ...ولصقوووني ...محمد الحبيب نشك فيه
محمد الحبيب : يمسخ مك بزاف عليك تنديرها ...ميكونش فيك دغل ومخبي علينا ؟
ايساف : اييييه اصحبي شهد فيا غذر ...
يوسف : محمد الحبيب تربيتي ميديرهاش
ايساف "مخرج عينيه " : وانا مربيني مغتصب حگار ؟ عرفتي اشنو غانمشي فحالي ...نسلم على ياسين فتيليفون وسمحو ليا ...
تم غادي ضاير وهما يغمزو دراري الياس وصهيب يوسف ...
يوسف : ااااجي لهنا يحرق طاسيلة مك الي هي اختي...اجي غا تنبسطو معاك
ايساف : عيقتو اااوه ضحك فيه وفيه ...
صهيب : تااا غاا بغينا نجوجوك وقلنا نتيستيوك ماالك الى تعديتي نوقف مع ولد ختي فالقضية غااا قول
ايساف : انا الي كلب ...
تم غادي ورجعوه عنقوه بثلاثة تا دخلوه لصالون ....
صهيب : راه نتيق فيوسف يغتاصب ويقتل ونتا منتيقش ديرها اولد ختي زيد زيييد بغيتها في يوسف صاحبي متكون فيك
…يوسف : بغيت ليك نتا الجهل فوتني عليك الدعوة الي كانت تجربها فيا ...
مسافة الطريق وهو غادي حتى دخل البيست الي كتدي لدار ...صونا ليه تيليفون مجددا ...شاف نفس الرقم برزطو مزيااان
ياسين : تت ....
دخل لاتصالات وبلوكاه وهنا راسو حطو تما قدامو وزاد ورك حتى تم داخل وحل ليه العساس الباب ...بلاصا طوموبيل ودخل لدار طلع لفوق لقا يامنة خارجة من بيتها لابسة جلابتها وشالها وهازا صاك فايديها وتيليفون كتصوني ...
ياسين : غاديا لشي بلاصة بلا متسلمي عليا الحنانة ؟
يامنة : ههههه لا كنتسناك غير تمشي خارجة انا وباك تال فاس غانبقاو فيها شي يومين ...
ياسين "شبح عينيه ورفع حاجبو " : يوميين ...مزياان "باس ليها راسها "...
يامنة : معرفتوش فين خرج قاليا نهبط نكمي ونجي ومعرفتش تعطل ...
باسين : تسناي لتحت نهبط لحوايج ونجلس معاك بينما جا ...
يامنة : اه فكرتيني اولدي راه فاليزة ديال خوك عند بابا بيتو فيها كلشي يحتاج لبس وفوطاتو واتروس ديالو ...كلشي تما ...عيط ل عساس يهبطهم معاك من دروج لور ؟
ياسين : لا لا نقضي راسي غا هناي نتي ...
ابتاسمات ليه وهبطات هي لتحت وبقا هو حتى هبط كاع داكشي دارهم فكوفر طوموبيل وهز من الكرسي الي حداه ساشية دوا ومعاهم المنوم ...جبد ساروت ومشا جيهة الدار حتى عيط ليه ايساف ...
ايساف : وااا ولد الخال ...
ياسين : ايساف ....مزال ممشيتيش لخدمتك ؟
ايساف "سلم عليه " : هاني غادي دابا جيت غانسلم عليك ...وطريق سلامة ...
ياسين : اامين ...نتشاوفو من بعد ...
ايساف : ضروري نسالي ونطلع عندك انا ومحمد الحبيب والميمة بغات تبدل لجو تما شي يومين ...
ياسين : ضروري باش مكان ...
ايساف : داخل عندو ؟
ياسين : خاصنا نتحركو دابا ..."شاف فصاشيات حك شفايفو بسنانو قبل مينطق " ...نداوي ليه من بعد نتحرك ...
ايساف : ندخل نعاونك ؟
ياسين : غا تيسر قاد بشغلي معاه ...
سلم عليه ومشا جيهة سيارتو حتى تم جاي محمد الحبيب لكن كان ياسين مشا لدار حل بساروت ودخل ....تمشا شوي حتى بانو ليه رجلين وحدة مسرحة ووحدة مطوية هز عينيه وقلبو وقف حل فمو حتى ريق حبس ليه مبغاش يتصرط ....
ياسين : الوليد ، ؟
لاح داكشي الي فايدو ومشا يزرب قرب ليه وتحنى هبط على ركااابيييييه ....واااااه من خيبها شوفة ااااه ...من خيبها تجبيدة ومن خيبها نضرة …تشوف باااااك بديك الوضعية …
قرب ليه وحط ايدو على صدرو كيفيق فيه ...كانو عينيه شبه مسدودين ...
ياسين : الوليد ؟ الوليد اش واقع ؟ مالك ....الوليد ...
كيحرك فيه مكايجاوبوش بدون ردة فعل ...هبط عينو لايديه لقاه هاز صبعو فوضعية الشهادة ...الشي الي خلا رجليه يفشلو والعرق يهبط عليه ويصرخ باعلى صوته لربي الي خلقو ...حتى الي فالفيلا شي خرج يطل وشي ناض ....
فؤاااااااااااااااااااااااااد للاااااااااااااااااااااااااا ....حتى هرب ليه الصوت ...
يامنة : ااا اش وواقع ؟ ....
أنت تقرأ
نور الياسين
Diversosمنقول هاني وجعت من جدييد له في قصة الي ممكن نقول تابعة لقصة يامنة وممكن تكون لا يعني الى مقريتيش يامنة بلا مترجعي تقرايها باش تفهمي هادي ...ولا ديال عائلة رمسييس القصة الي تسنيتوها شحاااال هادي والي نقول تولدات قصتو وسط القصة ديال واليديه فرض الحضور...