روٌأّيِّةّ سِـقُطِتٌـ فُـيِّ بًئر ظُلَأّمًةّ( 10)

1K 97 42
                                    

الجّـﺰء أّلَعٌأّشُـر
    
لم تستطيع نور ان تغفو طيله الليل، كانت تفكر فى ليليان وبما تشعر به قائله ماذا افعل لولا ذلك المستبد الذى اخترق حياتى، كنت عارضت والدتى فى المغادرة، هى تعلم مدى ارتباطنا منذ طفولتنا حتى  امى  لاتود ان تغادر من هنا،لم اسعى ابدا ان اغادرالى اى مكان،لكننى اسعى ان اتنفس هواء بدونه، منذ ان التقيت به وانا لم اشعر بالراحه يوما،
حتى اننى  اخشى وجودة،
كيف لذلك الوحش ان يمتلك نبضات قلبى هكذا ، مجرد ذكر اسمه يبث الهلع داخلى... اريد ان اغادر باسرع وقت ممكن  ...
لم يحكم غضبه لقد كانت عيناه غاتمه عندما شاهدته بالصدفه  مع احدى عاهراته، لن اظل هنا بعد الان
حتى اننى لن اعود الى مدينه هو بها...

ادهم فى بيته ثائر غاضب يدمر كل شئ ياتى الى يده شرد قليلا،تذكر عندما التقى بها  وهى تقود سيارتها، لقد نظرت اليه باشمئزاز،لقد كانت نظرة احتقار بسبب حقيقته  التى هى  تعلمهاجيدا 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ادهم فى بيته ثائر غاضب يدمر كل شئ ياتى الى يده شرد قليلا،
تذكر عندما التقى بها  وهى تقود سيارتها، لقد نظرت اليه باشمئزاز،لقد كانت نظرة احتقار بسبب حقيقته  التى هى  تعلمهاجيدا  .. نظرتها اليه جعلته يلقى كاتيا من سيارته وكانه يلقى مهملاته  ..
كانت تنظر اليه متفاجئه مما يفعله قبل ان تتحدث اليه وتساله عن سبب القائه اليها خارج سيارته،قاد سيارته مهرولابسرعه جنونيه...
عاد من شروده وهو يقول كيف لها ان تنظر الى هكذا هااااا بداء يتجوال مثل الثور ،يردد تقررين  ان تغادرى من هنا هل تناست انها زوجتى؟
اذا قررتى ان تخطين خطوة عليكى ان تطلبى اذننا منى اولا  انسه نور...
يتوقف عن التجوال بنظرة غاتمه  من عيناه وكاﻧه ايقنا هدفه..

بقلم hebataha

تجلس نور ووالدتها على حول ماىدة الطعام لكنهما لاتشهتى احدهنا ان تتناول  طعام الفطار، انتبهت الى حالة والدتها وهى تنظر الى بيتها للمرة الاخيرة  ،تخرج تنهيده عميقه من داخلها وهى تقول  لاتحزنى امى.. سيظل بيتنا وتظل ذكريتنا عالقه به، سنعود كلما اشتقنا اليه...
قالت تمام ابنتى ساحاول
قالت نور سوف التقى ب ليليان تعرفين انها حزينه ايضا لمغادرتنا...
قالت  الام انا ايضا حزينه لااريد ان اغادر ولكن ماذا افعل  اخى مصمم على ذلك
قالت  وهى تحتضن والدتها من خلف حسنا امى لاتغضبى،الان  لانجعل خالى يغضب وناتى فيما بعد الى بيتنا فى اوقات  العطلات، الى اللقاء امى...
قالت لاتتاخرى نور
قالت فقط التقى بها نتحدث قليلا واعود، قبل ان تنهى كلماتها  يطرق احدهم الباب تزيل نور زراعيها وتذهب تنظر من فى الخارج؟
  انها ليليان تلقى بشفتها السفلى الى الخارج  عبثا مثل  الاطفال
قالت نور حبيبتي  لا تحزنى وجذبتها الى حضنها تكمل قولها سوف نلتقي ليليان ساقوم بزيارتك حتى انتى تاتى لزيارتنا، لايوجد ما يفرقنا  صديقتى..
قالت ليليان انا لااستطيع ان يمر يوم دون ان التقى بكى واتحدث معك نور ماذا افعل الان بدونك؟
قالت نور هى  فترة وتنتهى سنعود والدتى لاتريد المغادرة هى ايضا حزينه لانها تترك بيتها، ولكنها مجبره مثلى خالى مصمم فى هذا  الامر ...
بعد ان انتهت نور من تهدئتها  تقول هيا لنتناول طعام الإفطار معا،لم استطيع ان افعل شئ وانا اعلم انك حزينه فى بيتك حبيبتي،كنت فى طريقى اليكى
الان ليليان..
قالت انا ايضا جائعه هيا اذا..

سِـقُطِتٌـ فُـى بًئر ظُلَأّمًةّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن