قالت المرأة العجوز للفتاة الصغيرة:
"الغابة ليست مكانًا مناسبا للفتيات الصغيرات لا سيما لفتاة تملك شعرا مثل شعرك."
"ما مشكلة شعري؟" فحصت الطفلة قطعة منه في راحة يدها. لا يبدو مختلفًا عن المعتاد.
"شعرك لامع جدا ، طفلتي. يضيء مثل القمر."
قامت إليز بتدوير قطعة من شعرها حول إصبعها بفضول.
>-<
كان المتجر هادئًا بشكل خاص اليوم ، حيث حضر ثلاثة عملاء فقط لفحص المنتجات.
لم تعرف ماذا تتوقع عندما فتحت متجرًا مخصصًا للسحر.
كل ما عرفته إليز هو كيفية استخدامه، على الرغم من أن أحدًا لم يأخذها على محمل الجد عندما قدمت دروسًا حوله.كانت بلدة مينسترا الهادئة، موطن العديد من صيادي الأشباح ومحبي السحر والتنجيم العام، المكان المثالي لإقامة ساحرة، لكن المشكلة الوحيدة أن لم يعد أي أحد يؤمن بالسحر حقًا.
لذلك كأي مالكة مشروع. لقد أسعدها كثيرًا مدى مفاجأة عملائها عندما أدركوا أن الجرعات تستطيع بالفعل تحويل شعرك إلى اللون الوردي وأن الصولجانات قادرة على تحقيق رغبة واحدة صغيرة.
قبل استقرارها هنا افترضت أنها تستطيع استخدام شهادتها الجامعية للقيام بشيء مفيد في العالم.
لقد سافرت حول العالم كمترجمة (كانت تلك تعويذات سهلة ، لا تتطلب سوى موجة من اليد) ولكن ثبت أن ذلك كان مرهقًا للغاية وسيجبرها على استخدام تعويذات أخرى لم تخطط لاستخدامها.
التحقت إليز بكلية علوم الكمبيوتر، لكنها سرعان ما أدركت أن البرمجة تتطلب الكثير من التفاعل مع بشر حقيقيين. لذا بعد فترة من الزمن ، بدأ الناس في الشك.
أولاً بطرح أسئلة صغيرة ، مثل الاستفسار عن حياتها الشخصية ( التي لا وجود لها بشكل عام) ثم البدء في التساؤل عن سبب عدم تقدمها في السن.
في مينسترا لم يهتم أحد.
فخمسون عاما كأنها لا تزال طفلة في سنوات الساحرات بما أن السحرة لا يموتون.
لم يسألها أحد عن عمرها أو لماذا ليس لديها أصدقاء.
تعتبر إليز آخر نوعها.
فقبل خمسة وعشرين عامًا، كان هناك صراع كبير بين فصائل السحرة وتم إلقاء بعض التعاويذ القاتلة.
أنت تقرأ
His | Elyse | ملكه
Werewolf"أنت ملكي" همست الأشجار. ارتجفت إليز وواصلت المشي، واضعة عينيها فقط على الطريق أمامها. "لا تركضي يا حبيبتي ، هذا بلا جدوى.". تسارعت خطواتها أكثر، وشعرت بنسيم بارد خلفها. حدق القمر في وجهها بلا رحمة. توقفت، وأخرجت نفسا لطيفا. رن الصوت العميق مر...