"أريس بلاك؟"نطق سيث بالاسم كما لو يؤلمه جسديًا أن ينطق الحروف. هناك الكثير من الكراهية وراء هذه الكلمات ، وهو شيء لم تشعر به إليز سابقا.
قررت أنه من الأفضل تجنب نطق اسمه والإشارة له فقط.
في كل لحظة تقضيها مع سيث ، يزيد
شعورها به بداخلها ، تختبئ وسط روحه. رحبت بهذا الشعور ، وهو غزو شعرت أنها كانت تنتظره طوال سنواتها السبعين."سبق أن تزاوج."
"نعم ، أنا على علم بذلك." عقد ذراعيه ، لكنه اقترب من إليز قليلاً. لايريد التكلم في الموضوع ولكنه فضولي.
"أليس غريبًا أن المرأة التي تزاوج معها ساحرة أيضًا؟"
"لم أرها قط."
أومأت إليز برأسها ، والدموع تنهمر بشكل لا إرادي مرة أخرى. كانت تتمنى لو أمكنها أن تتجنب ألم اكتشافه أنها رأته معها ، أنه كان معها في لحظاتها الأخيرة.
هذا العمل المتعب لم يناسب إليز ، حيث بدأت وظائفها الجسدية تتصرف خارج سيطرتها.
"نعم. سيث ، لقد فعلت. لقد رآك تقتلها ".
فهم الأمر على الفور ، فاتسعت عيناه. مدت إليز يدها ، وهي تنوي جره إلى عناق لكنه تراجع. عبر وجهه تعبير غريب نصف رهبة ونصف غضب.
"أنت ... أنت ... إنها أنت!"
شعرت إليز أن العالم يتهدم تحتها. إنها نفس اتهامات أريس لها.
"أنا لست هي ، سيث -"
"هل تعتقدين أن هذه مزحة؟ طوال هذا الوقت كنت تخدعينني ، إنك رفيقته؟ ما نوع التعاويذ التي كان عليك أن تنسجيها لتفعلي هذا بي؟ "
"سيث ، اسمع ..."
"لا ، لا ، أنت استمعي إلي. ما نوع الخدعة اللعينة التي تعتقدين أنك تلعبها؟ ماهذا الانتقام المريض مني؟ "
"سحر المستذئب وسحر الساحرة شيئان مختلفان. لا توجد أي طريقة تمكنني من إلقاء أي تعويذة عليك قبل أن نلتقي. فالتعاويذ تنجح عن طريق اللمس وكيف أمكنني لمسك من قبل. "
كان على إليز أن تصرخ. لم يسمعها شيث مطلقًا من قبل ترفع صوتها بهذه الطريقة.
سقط هادئا ، والغضب في عينيه."بالطبع. ولكن إذا كنت رفيقته سابقًا، فمن يدري ما أنت قادرة على القيام به. لا أصدق هذا. أخرجي."
أنت تقرأ
His | Elyse | ملكه
Werewolf"أنت ملكي" همست الأشجار. ارتجفت إليز وواصلت المشي، واضعة عينيها فقط على الطريق أمامها. "لا تركضي يا حبيبتي ، هذا بلا جدوى.". تسارعت خطواتها أكثر، وشعرت بنسيم بارد خلفها. حدق القمر في وجهها بلا رحمة. توقفت، وأخرجت نفسا لطيفا. رن الصوت العميق مر...