حفلة تنكرية

4.3K 261 1
                                    


عاد أريس فوجد المنزل هادئ. سمع تنفس إليز وشعر بطاقتها القوية. لكن عندما فتح باب المنزل الصغير ، لم يسمع شيئًا سوى تقليب تريستان للصفحات الباهتة وهو يقرأ الرواية على الأريكة.

"ماذا فعلت لها؟"

ابتسم تريستان له ، ظهر وميض أسنانه المدببة.

"فقط ما أمرتني به. أرسلتها للنوم بسبب عصيانها".

"ماذا فعلت؟"

"وجدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنا متأكد من أنها أرسلت معلومات حول مكان وجودنا لشخص ما."

أومأ برأسه. كيف تمكنت من فتح جهاز الكمبيوتر الخاص به دون معرفة كلمة المرور. سأل تريستان عما إذا كان متأكدًا من أن كل قواها قد تم إخمادها تمامًا. رد تريستان أن قوتها قد اختفت وأنها ربما استخدمت خدعة لفتح الحاسوب، فهي ماهرة في استخدام التكنولوجيا البشرية.

"هل جاء أحد؟"

" لا كل شيء هادئ يا سيدي".

كل شئ يحدث لهدف أكبر. وقد حان الوقت لمقابلة سيث شخصيًا. للحصول على بعض المرح.

كان شكل إليز النائم صغيرًا. بدون طاقتها ، أصبحت مجرد فتاة صغيرة ضعيفة.

فتاة بشريّة يمكن التحكم بها ، طيّعة. فتاة يمكن أن يسيطر عليها بسهولة ، فتاة يمكن أن يحلم بها بسهولة.

أخذها بين ذراعيه ، يمكنه أن يتظاهر للحظة أن حبيبته إليز لا تزال معه. هي تشبهها تمامًا كما يتذكر. أثناء نومها ، كانت تلتف باتجاهه وظهر ارتياح راضي على وجهها.

تمنى لو أنه لم يترك حبيبته أبدًا. تمنى لو جاء معها في تلك الليلة المصيرية رغم إصرارها.

الآن ، كل ما أصبح لديه هو شبح. صدى لما كان ذات مرة. مرر أصابعه من خلال شعر إليز. تلألأ اللون الأشقر في الضوء الخافت. 

تمامًا كما حدث مع حبيبته ذات مرة.

تمنى لو علم ما سيحدث. فقط لو أخبرته، لأحبها بفخر أكبر.

كانت إليز على حق. لا يستطيع استبدالها. لن تكون حبيبته إليز أبدًا ، بغض النظر عن مدى التشابه. فهو ليس أحمق. لايزال متيم برفيقه كما كان دائمًا. سيبقى دائمًا أحمقًا مغرمًا  بامرأة ميتة.

ولكن هناك ضوابط وتوازنات يجب الحفاظ عليها. إذا لم يكن قادرًا على الاحتفاظ بحبيبته إليز ، فلن يتمكن أي شخص من الاحتفاظ بأي إليز. لم يستحقها سيث. لا أحد يستحقها. سوف يتأكد من عدم بقائها مع أي شخص سوى نفسه. إنها مجرد شبح بالنسبة له . شبح لن يكون قادرًا على تركه. 

His | Elyse | ملكهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن