<
استيقظت إليز مبكرًا مرة أخرى. فهذه هي عادتها طوال الأسبوع الماضي، في كل مرة تستيقظ بسبب كابوس آخر لها بين ذراعي أريس ، او مع أريس.
أدركت إليز أن مامرت به ليس بسيطا ، وأن عقلها سيستغرق وقتًا للتخلي عن الشعور بالمطاردة. للتخلي عن التحقق من حالة سيث كل ثانية وهو نائم.
حتى عندما يكون مستيقظًا ، تقوم بفحصه.
لقد أصبح هوسها أقوى في الأشهر التي تلت تلك الليلة. كما أنه بدأ يتعلم السيطرة على قوته.
لم تعد الأبواب تغلق وحدها من ورائه. بقيت الأواني الفضية داخل الأدراج التي وضعت فيها.
تفاجأت إليز تقريبًا بكمية الصبر التي كانت بداخلها. فقد تسبب تعليم سيث أحيانًا في غضبها وإحباطها الشديد ، لكن من الجميل رؤية عينيه تتألق عندما يدرك أن الغابة أصبحت صديقته ويمكنها أن تلبي كل رغباته.
إن تعليمه السحر جعلها تفتقد كل سحرها. تمنت لو مازالت جدتها هنا لمساعدتها عندما ترتكب أخطاء.
لقد فقدت صبرها ذات مرة، ولحسن الحظ ، تعامل سيث معها بهدوء. تعامل معها بالنكات والقبلات.
كما أنه كان خطأه ، لكي نكون منصفين. لقد أخبرته مرات عديدة أنه قبل إلقاء تعويذة لا رجعة فيها ، يجب عليه دائمًا التأكد من أطراف أصابعه. فإذا كانت رائحتها مثل القرفة ، فلا تفعل ذلك!.
ذلك اليوم عادت إليز إلى المنزل فوجدته تفوح منه رائحة القرفة المحترقة وفتحة كبيرة في حديقتهم. كان وولف مستلقيا بكل بساطة. لم يمانع إنفاق الأموال ، لأنه كان لديه الكثير ، لكن لم تعد إليز تستحمل بدع الآن. فانفجرت.
طاف صوت سيث على أذنيها " مرحبًا يا عزيزتي، لم تستطيعي النوم مرة أخرى؟ هاه."
هزت إليز كتفيها وتوقفت لتتكئ عليه. أحاط بها ، غلفها.
"أنت تعرف كيف تسير هذه الأشياء ، تأتي بطيئة ثم تغادر بشكل أبطأ" أجابت.
"نعم. ربما في يوم من الأيام أنا أيضًا سأتوقف عن الخوف من خطفك مرة أخرى".
"حسنًا ، يجب أن تثق بي وبأنني يمكنني أن أدافع عن نفسي" لمست إليز أنفه بلطف ، وهي لفتة صغيرة مزعجة.
"أثق بك، لكن هذا لا يعني أنني لا أستطيع أن أبقيك قريبة جدًا مني. لن يجرؤ أحد على أخذك من وسط حضني."
"لا ، أعتقد أنهم لن يجرؤوا."
"ولن يجرؤوا على إخراجك من قبضة وحش ذئبي الرهيبة." اختلط صوت سيث مع النغمة المنخفضة لوولف.
حمل سيث إليز إلى الخارج في شمس الصباح ، وأجلسها وسط الندى. انحنى إليها وسحبها فوقه. فتحت ذراعيها وذابت فيه.
أنت تقرأ
His | Elyse | ملكه
Werewolf"أنت ملكي" همست الأشجار. ارتجفت إليز وواصلت المشي، واضعة عينيها فقط على الطريق أمامها. "لا تركضي يا حبيبتي ، هذا بلا جدوى.". تسارعت خطواتها أكثر، وشعرت بنسيم بارد خلفها. حدق القمر في وجهها بلا رحمة. توقفت، وأخرجت نفسا لطيفا. رن الصوت العميق مر...