هزّ

3.6K 212 1
                                    


نعم لقد مر وقت طويل.

رأى أريس اللون الأحمر. جحيم متوهج من اللون الأحمر.

كان جميلا.

تصاعد الدخان في أعمدة رشيقة في السماء. لم يكن هناك أي نسيم. وضع بجانبه حاوية فارغة من البنزين ، مرتاحًا لرائحة حرق الخشب الآن في أنفه بدلاً من ذلك.

أخيرًا ، تم إسكات صرخات المشعوذة.

تعويذة بسيطة فقط، تحويل اللحم البشري إلى فطريات. لم يكن أريس يعلم أن الفطر يمكنه أن يصرخ.  بصوت عالٍ ومؤلِم تقريبًا.
لو كان لديه قلب في داخله لشعر بشعور رهيب. لكن تلك المشاعر قد اختفت منذ زمن بعيد.

كانت مقاومتها له عندما اقتحم منزلها أمرًا مثيرًا للضحك. ففي اللحظة التي لمس طرف سحره رقبتها ، فقدت عيناها بريقها. 

كافحت ولكن بشكل طفيف بعدها تحرك جسدها حسب إرادة أريس. 

لقد ظلت على قيد الحياة لمدة طويلة جدا.

لقد كان يتعامل معها منذ فترة طويلة وقد ظن أنها غير مؤذية. ولكن الآن اكتشف أن لديها علاقات مع سحرة آخرين منذ دهور. 

فبمساعدتها استطاعت إليز الهروب. والآن ، لم يكن أمامه أي خيار آخر سوى سفك دمها وكذلك رفاقها. إما أن تكون تحت طاعته، أو تموت. لن يُسمح لأي رجل آخر أن يكون مع حبيبته.

سمع من بعيد ضحكة طفل صغير. دق في أذنيه بشكل مألوف تقريبًا. كانت ضحكة لشيء حلم به ذات مرة.

سيصمد المبنى ليومين آخرين قبل أن يستيقظ سكان المدينة المرهقون ذات صباح ويجدونه تحول إلى رماد مهجور. 

صعد إلى الشارع ورأى مصدر الضحك. كان والد يداعب صبي بينما والدته تنظر إليهما بفرحة .

استدار وابتعد.

حان الوقت لإنهاء هذه اللعبة مرة واحدة وإلى الأبد.

******************

لم تعرف كيف انتهى بها الأمر هكذا على كتف سيث.  لقد بدأوا في تطبيق قاعدة "غير مسموح بالسحر". 

أصر سيث على أنه من الضروري أن تكون قادرة على حماية نفسها بدون سحر ، خاصة وأن قوتهم تضاهي قوة أريس تمامًا. 

كان سيث على يقين من أنه و إليز سيكونان قادران على التغلب على غضب أريس. لكنها لم تكن متأكدة. 

فقد شعرت بأعماق غضبه ويأسه. إنه أقوى منها بمراحل. يمكنه أن يكون أقوى من كلاهما.

His | Elyse | ملكهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن