الممر

12.8K 685 22
                                    


راقبت إليز الشمعة تومض وهي جالسة وساقاها متقاطعتان.

جلست على الجانب الآخر من الشمعة، كما لو كانت تخوض محادثة عميقة معها.

كانت علية منزلها دافئة وعفنة ، مما أراح إليز في هذه الأوقات غير المريحة. لا بد أنها ظلت جالسة هنا لمدة ثلاث ساعات، وشعرت أنها لو أطالت التحديق أكثر هذا من شأنه أن يدفعها إلى الهاوية.

هاوية نفسها.

لم تعرف سبب قيامها بهذا التمرين. تدرك أنا هذه الممارسة مفيدة في الصبر والتفكير الذاتي. فكل ساحرة تفعل ذلك من حين لآخر ، للتغلب على مشاعرها، أو لاستعادة التوازن الشخصي أو لمجرد الصلاة للآلهة.

ولكن منذ سن العاشرة ، عرفت إليز أن هذا أكثر من مجرد تمرين بسيط.

فجأة لاحظت إليز أن اللهب يغير شكله ، ويتحول إلى رسوم كاريكاتورية يمكن التعرف عليها. وجوه من أحببتهم وكرهتهم. 

مرت عليها مشاعر الحزن والسعادة والخوف. وأخيرًا ، ومض وجه أخير.

استغرقها الأمر وقتًا طويلاً لتكتشف ماهو، بعدها أُطفأت الشمعة من قبل سيدة مسنة نفخت عليها بغزارة.

"إليز ، أنت لا تعرفين ما تفعلينه، يا طفلة ، من فضلك لا تفعلي هذا بنفسك مرة أخرى، إذا ضعتي ، فلن أتمكن من استعادتك أبدًا" تحدثت جدة إليز بسرعةوبغضب.

خففت من لهجتها الناعمة والرائعة في العادة إلى مقاطع لفظية خشنة.

سحبتها من ذراعها ، وأخرجتها من الغرفة.

"لماذا سأضيع؟" سألت جدتها عندما بدا أن المرأة قد هدأت نفسها.

أخذت الساحرة العجوز نفسا عميقا وزفير.

"لأنك مختلفة. العالم يريدك لنفسه. جوهرك نقي ، مثل شعرك. لديك طريق واضح إلى المجهول ، وهو طريق لن أتمكن من اتباعك فيه."

عندها انتهى الحديث.

وبعد ساعتين اكتشفت إليز أخيرًا طبيعة الوجه في الشمعة.

كان وجه ذئب.

في صباح اليوم التالي ، استيقظت على رائحة التغيير.  لقد مر وقت طويل منذ شعرت بالتغيير.

قررت أن رائحة التغيير لم تكن كفنجان شاي. بل رائحة خافتة لشجرة الصنوبر مما جعل معدتها تنقبض بترقب.

لاحظت أخيرًا على سريرها حقيبة من القماش الخشن ، بداخلها مجموعتان من الملابس. مريحة ودافئة. ملابس سفر.

His | Elyse | ملكهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن