ديجا فو

3.6K 251 1
                                    


"كيف يمكننا حماية الطفلة؟"
جلست النساء الثلاثة بجانب النار المستعرة. نامت الطفلة بسرعة بين ذراعي والدتها. هزت الأم الطفلة برفق. لم تستطع الجدة أن تبعد عينيها عن حفيدتها.

"حماية؟ ليديا. لابد أنك تهلوسين. نادرًا ما يحتوي حجر القمر على أي إشارات حول المستقبل."

"أمي. هل تعتقدين أنني فحصت حجر القمر فقط؟ هل تعتقدين أنه كان المصدر الوحيد الذي تحققت منه؟"

استقام العمود الفقري للجدة قليلاً بسبب نبرة صوت ابنتها. هناك يأس و خوف.

"ذهبت إلى المعبد منذ حوالي أسبوعين ، أمي. صليت للآلهة."

التوى قلب الجدة. فالمعبد مكان مظلم. كان مكان الحقيقة.

همست الأم بهدوء "الشمعة. ومضت ثم انطفأت".

شمعة الحياة وشمعة الإيمان وشمعة الحساب. غرست المرأة العجوز أظافرها في كرسيها ، وتقلب عمودها الفقري في هزيمة الإدراك.

"سوف نحمي الطفلة ، ليديا. سأحمي الطفلة".

استيقظت إليز على ذكريات جدتها. لم يكن النوم المتقطع في ذهنها لطيفًا.

لقد عرفت جدتها. لابد أنها عرفت أن كل ذلك سيحدث. انقبض صدر إليز بشكل مؤلم.
لماذا لم تخبرها؟ هل كان الجميع يعلمون باللعنة الفظيعة التي ستحل بهم؟ ولماذا بحق الجحيم هذه الذكريات المتروكة تعصف بها الآن؟

هناك أشياء أخرى أهم لتفكر بها. مثل لماذا بحق الجحيم لم تتحرك البطانية التي ألقتها على الأرض؟ إنها من أبسط التعويذات. 

البطانية لم تتحرك.

كان السؤال التالي الذي يجب طرحه هو لماذا لا تستطيع استخدام جسدها لفعل الشيء نفسه؟

كانت يداها مقيدتان فوقها.

السؤال الثالث الجيد للغاية هو ... ماذا يحدث بحق الجحيم مع سيث؟

بدأت إليز في الضغط على الحبل الذي يمسك معصمها. عليها أن تخرج من هنا. عليها أن تفعل شيئا. فرفيقها في خطر. 

عرفت ذلك من خلال الطريقة التي اقشعر بها جلدها وخفق قلبها بشكل أسرع ... بالنسبة له.

أمكنها أن تشعر به.

إنه في خطر.

"إليز. توقفي. لا جدوى." همس صوت بجانبها.

لم تكن إليز أبدًا من النوع الذي يظهر مشاعره، لكن غياب أهم شيء في ذاتها كان كافياً لإخراج دموع الإحباط إلى العراء.

توترت بشدة ، وشعرت بالحبل الخشن يحفر في الجلد الرقيق لمعصمها.

قالت إليز ببرود: "لا تجرؤ على استخدام قوتك معي يا تريستان". هز تريستان رأسه ورفع يده تجاهها.

His | Elyse | ملكهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن