3. الذكريات
فركت إليز صدغيها ، منهكة.
كانت الساعة حوالي الواحدة صباحًا تقريبًا ، وقد تبخر للتو دليلا كانت تتبعه لمدة أسبوع تقريبًا في الهواء.
يحدث ذلك في بعض الأحيان ... لكن هذه القضية كانت أكثر قضية غامضة تمر عليها. لم تستطع حتى العثور على معلومة واحدة فقط.
رن هاتفها. ومض اسم سيث أمام عينيها المتعبة.
مبتسمة وممتنة لإزعاجه لها، التقطته لكنها شعرت بالخوف من النظر إلى الوقت الحاضر. فقد كانت تتجنبه لمدة أربع ساعات.
تتميز إليز بكونها امرأة ذات كفاءة عالية، نادرًا ما كان تؤجل عملها للتفرغ لحياتها الخاصة.
تنهدت وأجابت على المكالمة.
"أين أنت؟" دمدم سيث.
تنهدت إليز مرة أخرى ، هذه المرة حتى يسمعها.
"في صالة الجاز" أجابت، كان مكان عملها عبارة عن حجرة صغيرة ، تم تأجيرها منذ سنوات عديدة. ولكن عندما تحاول تجنب سيث ، فهذا المكان هو المناسب. كانت قد أطفأت محدد الموقع على هاتفها.
جلست في ركن البار الجميل والدافئ. تعرف إليز المالك ، رجل يدعى تريستان. لقد أنقذ حياتها مرة أو مرتين عندما كانا شريكين في بداية عملهما، كانا أكثر ميلًا إلى المغامرة. ولكن بعد أن كان على وشك القبض عليهما من قبل المافيا ، قرر كلاهما أن البقاء خلف شاشة الحاسوب أكثر أمانًا.
"إليز ، من فضلك تعال إلى المنزل."
"أعطني ساعة أخرى. لا تنتظرني يا عزيزي. نم قليلا لترتاح."
"لا. لن أنام حتى تكون بين ذراعي."
هذا هو المكان الذي أرادت إليز أن تكون فيه بالضبط.
قالت إليز وهي تتصفح قائمة الاحتمالات "حسنًا. افعل ما تريد". عاندته بإصرار. سيدفع موكلها الكثير مقابل هذا.
"إليز، كنتي تعودين متأخرة إلى المنزل طوال الشهر الماضي. ألا تعتقدين أن الوقت قد حان لأخذ قسط من الراحة؟"
أغلقت إليز المكالمة. نظرت إلى الأعلى لترى تريستان يهز رأسه. حدقت في وجهه.
عناد.
ساعة واحدة تحولت إلى ثلاث. طاردت المعلومات حتى حصلت على ما تريد. قادها تريستان إلى منزلها ، لم تكن في حالة يمكنها من العودة إلى المنزل بمفردها بسبب التعب.
أنت تقرأ
His | Elyse | ملكه
Werewolf"أنت ملكي" همست الأشجار. ارتجفت إليز وواصلت المشي، واضعة عينيها فقط على الطريق أمامها. "لا تركضي يا حبيبتي ، هذا بلا جدوى.". تسارعت خطواتها أكثر، وشعرت بنسيم بارد خلفها. حدق القمر في وجهها بلا رحمة. توقفت، وأخرجت نفسا لطيفا. رن الصوت العميق مر...