جامح

5.6K 289 2
                                    

أمسكت العجوز يد الطفلة بإحكام.

حملت الطفلة فنجان الشاي بيدها الأخرى ، وأغرقت أنفها فيه محاولة قراءة أوراق الشاي. كانت الطفلة تلعب فقط.

ألقت المرأة العجوز نظرة واحدة فقط على البتلات المتناثرة لتعرف أن هذه ليست لعبة.  إنهم يظهرون المستقبل. تظاهرت المرأة باللعب ، ضاحكة مع الطفلة وهي تتظاهر بقراءة أوراق الشاي أيضًا. لكن الرسالة واضحة لعيون المرأة الحكيمة.

الذئب والورد.

رمزان نادران للغاية ، في فنجان الشاي الذي رمته حفيدتها في حلقها.

بعد دقائق ، حاولت العجوز أن تتجاهل كل شيء على أنه حظ بسيط ، كحلم ستنساه بسرعة. لكن لابد أن تعرف أن الأحلام ليست سوى جزء آخر من الواقع.

تمنت أن تغمس إصبعها في الكوب وتجعل كل هذا كذبة.

صرخت الطفلة فجأه "وولف، جدتي ، إني أراه. إنه ذئب. وهناك زهرة ... أوه ، أعتقد أنها قد تكون زهرة الأقحوان؟"

وقفت المرأة العجوز من كرسيها.

"لا ، إليز ، هذا ليس ذئبًا، حاولي أن تجدي شيئًا آخر لفعله."

لو لم يختر القمر هذه الفتاة الصغيرة ، فربما تمكنت العجوز من النوم ليلاً.

سار أريس صعودًا وهبوطًا على صف المستذئبين ينظر إلى كل واحد منهم في وجهه. علم أن هذه العشيرة الواهية لديها فرصة ضد براعة قطيع خصمه.

فقد قام بتدريبهم. أطعمهم. روى لهم قصصا عن حروبه السابقة وحفزهم على الانتقام.

لم يدرب أريس أي جنود من قبل ، ولكن الآن ، كانت هذه المجموعة المكونة من حوالي سبعين جنديًا على وشك الذهاب لمحاربة الشياطين الكبار. لاحظ التحمس في عيونهم.

متعطشين للدماء.

شعور لم يكن غريباً عليه. فالذئاب مخلوقات من الانتقام ، والشهوة ، والاندفاع.

كل ما كان عليه فعله هو نسج قصة عن جميع الأفعال الخاطئة التي ارتكبها هذا القطيع ، الاغتصاب والسرقة والابتزاز.

أخبرهم عن رفيقته التي قتلت بدم بارد من قبل ألفا قطيهم. فهذه هي القصة التي لا يزال يؤمن بها. الكراهية ازدهرت بشكل رائع بينهم، على الأقل يعتقدون أنهم سيموتون بفخر وهم يقفون ضد الشر.

فالذئب مخلوق ذو بوصلة أخلاقية قوية. كسر أريس بوصلته لذلك كان من السهل عليه العبث مع الآخرين.

His | Elyse | ملكهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن