جلست إليز على طاولة المطبخ وفي يدها فنجان قهوة.أمسكت الكأس بقوة، شاكرة للدفء الذي قدمه. لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت إليز بالبرد الشديد.
طوال حياتها ، كانت تنظم درجة الحرارة المحيطة بها دون وعي لتناسب احتياجاتها.
لم تسمح لنفسها أبدًا أن تشعر بهذا البرد القارص ، انتشر حولها الهواء البارد والقاس ، ولم تستطع التأقلم.
مرت يومين منذ أن استيقظت. كان أريس مشغولاً بقيادة مجموعته خلال الحرب.
اضطرت إلى خنق العصارة الصفراوية المتصاعدة في حلقها.
سبعون.
مات سبعون مستذئب حتى الآن، ليس لسبب آخر سوى الوصول إلى رفيقها. مافعله أريس هو جريمة قتل وليس إعلان حرب، واضح وبسيط.
أخبرها أنهم سيموتون طواعية بسبب الأكاذيب التي أطعمها لهم. لم تستطيع تصديقه انذاك، لكن بعد رؤيتها لما يمكنه فعله بسحره وبأي شخص يريد ، أصبح ذلك معقولًا.
أدركت إليز الآن سبب تمتع جنسهم وحدهم بالسحر.
يالهي ، أوه لماذا؟
احترق السائل أثناء نزوله إلى حلقها ، مما هدأها. إحتراق حلقها يعني أنها مازالت على قيد الحياة. فإحساسها هذا يعني أن تريستان لا يسيطر عليها في هذه اللحظة.
لقد حان الوقت لتحضير خطتها. فهي تبلغ من سبعين عامًا ، وهذا يعني أنها على الأقل ذكية بما يكفي لإيجاد خطة ناجحة.
ومهمتها الأولى الآن هي معرفة مكان تواجدها.
أخبرتها نظرة سريعة إلى الخارج أن المشهد لم يتغير. مازالت بالقرب من البلدة. لكن المشكلة الوحيدة أن المنطقة المجاورة لبلدتها عبارة عن غابة عميقة وكثيفة ملتوية بالطرق.
لم يُسمح لها بالخروج بسبب الحاجز الخفي الذي أنشأه أريس. ولقد اكتشفت وجوده بالطريقة الصعبة.
فقد ركضت نحو الباب في اللحظة التي أصبحت فيها قوية بما يكفي لتنهض ، لتجد نفسها مرمية على الأرض بقوة.
لم يعد باستطاعتها شم رائحة السحر. ولا أي من الأشياء الأخرى التي اعتادتها.
ضحك تريستان عليها. سعيدة لأنها انفصلت عنه.
لا توجد أي طريقة تمكنها من اكتشاف عنوان هذا المنزل.
عليها أن تجد طريقة للوصول إلى هاتف.
عليها أن تجد طريقة للاتصال بـسيث. لكن ليس لديها رقمه. لقد تخطوا جميع الخطوات في علاقتهم ومرو مباشرة للعيش مع بعضهما البعض، كان لدى إليز شعور بأنه لم يظن أنها يمكنها مغادرة قصره "ألدرلي".
أنت تقرأ
His | Elyse | ملكه
Hombres Lobo"أنت ملكي" همست الأشجار. ارتجفت إليز وواصلت المشي، واضعة عينيها فقط على الطريق أمامها. "لا تركضي يا حبيبتي ، هذا بلا جدوى.". تسارعت خطواتها أكثر، وشعرت بنسيم بارد خلفها. حدق القمر في وجهها بلا رحمة. توقفت، وأخرجت نفسا لطيفا. رن الصوت العميق مر...