الاتحاد

10.1K 526 9
                                    

"هذه ماريانا ، مدبرة المنزل" قدم سيث امرأة صغيرة من سكان أمريكا الأصليين.

شعرت إليز بوجود شيء قوي داخل ماريانا. 

عادة ما يكون الأشخاص ذوو التراث المرتبط بالسحر يملكون قليلًا من السحر بداخلهم. لكن ماريانا لم تكن بالتأكيد ساحرة لم تستطع إليز إلا أن تشعر بخيبة أمل طفيفة.

"مرحبا ، سيدة إليز." كان صوتها رقيقًا وذكَّرها بالمزامير البعيدة التي قد يجهد المرء لسماعها في مواجهة الريح.

"لقد أعددت إفطارًا تقليديًا ، لكنني سأصنع شيئًا يعجبك بناءً على طلبك."

كانت إليز تحب بالفعل الفطائر الرقيقة واللحم المقدد.

أجابت إليز "أوه لا، هذا بالضبط ما أردت."

ابتسم سيث لماريانا ، وخرجت من الغرفة بخطى خفيفة ولكن مؤكدة.

جلس كل من سيث وإليز لتناول الطعام، متقابلين.

لبضع لحظات ، لم يكن هناك سوى صوت أكل الإفطار. لم يعرفا ما يكفي عن بعضهما البعض ، لكنهما يعرفان شيئًا ما. كلاهما أرادا هذا الشيء ، لكنهما لم يعرفا ماهو بالضبط.

"إذن ، هل سنبقى هكذا إلى أجل غير مسمى؟"

وضع سيث رأسه في يده وابتسم لها.

"لأبد الآبدين."

نظرا لبعضها ثم عادوا لتناول الطعام. ظلت إليز ترسل نظرات خاطفة نحوه.

كان سيث ينظر بشراسة إلى طعامه ، كما لو أنه يتجنب النظر إليها.

تساءلت عما إذا كان هناك طريقة لجعله يقتنع بتركها تذهب، أن يتجاهل رغبة وهراء ذئبه.

وبطريقة ما تصبح قادرة على الهروب والاستمرار في فعل ما كانت تفعله.
لكن ماذا كانت تفعل؟

كانت تدير عملاً متداعيًا بالكاد يستطيع تغطية نفقاتها. تهرب من كل الفرص التي ترمى أمامها، خائفة مما لا تعرفه.

لكن هنا؟

إن هذه فرصة لا تعوض لتعود للحياة، تحصل على حياة طبيعبة. رجل و أطفال. وبالطبع مع بعض دراما قطيعه.

قاطعها سيث: "تبدين مرتبكة".

"حقا؟" همست وهي تحدق في طبقها الفارغ.

"لقد كنت غائبة."

"هل يجب أن أكون حاضرة هنا؟"

His | Elyse | ملكهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن