"طفلتي، لا تبكي. أخطأ الناس عندما قالوا أن العيون هي نافذة روحك. سيروا المارة دموعك أكثر من أي شيء آخر لكن لن يعرفوا سبب حزنك، حتى سبب سعادتك وآمالك وأحلامك أيضًا ويمكن لأي أحد سرقة كل هذه الأشياء منك. لا يمكنك أن تثق في أي شخص بنقاء روحك أيتها الطفلة ، ولهذا السبب أنت ساحرة. روحك هي قوتك ويجب ألا تعطي أحداً مفاتيحها."حدقت إليز في سقف غرفة النوم. وسرعان ما وجدت حدود سحرها. ربما قاموا ببناء جدار من الطوب حول غرفتها. لم يكن هناك سبب لمحاولة استخدام أي سحر فلم تستطع إليز فتل قفل الغرفة.
في واقع الأمر ، لم تكن تعرف كيف تفعل أي شيء بدون سحر. لكن الآن ، أدركت أنها كان عليها تعلم بعض الخدع من الإنسان. لقد فات الأوان لتغيير عادتها.
الرائحة المزعجة للملح جعلتها ترغب في التقيؤ. عرف المستذئبون عنها أكثر مما عرفت عن نفسها.
إن الأمر مقلق بعض الشيء. أمكنها أن تشعر أيضًا بالخطوط الطفيفة لتعاويذ منتشرة في جميع أنحاء المنزل، من الواضح أن المكان له قيمة كبيرة.
على الرغم من أنها لم يكن لديها نية أو حتى المهارة لإيذاء هذه الوحوش ، بدا أنهم يخشونها كما لو أنها وحش.
تم حبس إليز في هذه الغرفة لمدة تزيد عن أربع وعشرين ساعة. إنها غاضبة بسبب ذلك.
لم تكن المواجهة أبدًا مشكلة بالنسبة لها. إذا كان من الممكن تجنبها ، جيد.
لكن شعبها مما تتذكره ، كانوا عكس ذلك. كانوا مجازفين شجعان. لقد أحبوا الجدل والشجار وإثبات خطأ الآخرين. لكن الأهم من ذلك كله أنهم كرهوا الشعور بالنقص.
لهذا السبب من طبيعة الساحرة القدرة على المنافسة.
فالشعور بكره الذات أسوأ ما يمكن أن يشعر به الساحر. في اللحظة التي يبدأ فيها المرء بالشعور كأنه أسوأ من شخص آخر ، أو عندما يشك في نفسه وقراراته، تبدأ فعالية سحره في التلاشي.
تصبح التعاويذ ضعيفة ويمكن للجرعات أن تفعل نصف ما كان من المفترض القيام به.
فالأنا والثقة هي مصدر قوتهم . ربما كان هذا ما أرادته الآلهة. لقد خلقت أجمل وأقوى الكائنات (في رأي إليز المتواضع) لكنها زودتهم بعيب قاتل.
حكت عينيها ، في محاولة يائسة لتغيير مسار أفكارها ، لأنه عندما بدأت ذكريات تلك الليلة تتدفق ، أصبحت عاجزة ضدها.
تلك الليلة.
تلك اللحظة.
قفزت إليز من السرير.
أنت تقرأ
His | Elyse | ملكه
वेरवुल्फ़"أنت ملكي" همست الأشجار. ارتجفت إليز وواصلت المشي، واضعة عينيها فقط على الطريق أمامها. "لا تركضي يا حبيبتي ، هذا بلا جدوى.". تسارعت خطواتها أكثر، وشعرت بنسيم بارد خلفها. حدق القمر في وجهها بلا رحمة. توقفت، وأخرجت نفسا لطيفا. رن الصوت العميق مر...