نداء (فصل إضافي)

3.2K 174 1
                                    

هذه قصة قصيرة حيث يلتقي إليز وسيث، لكن كلاهما بشريان .

لم تكن إليز أكثر توتراً في حياتها من قبل.  شعرت بالسخافة وهي تجلس داخل المطعم وحدها. بطريقة ما شعرت وكأن الجميع يراقبها. 

جميع الأعين تتقاطع وتظهر نظرة شفقة على وجوههم. بدت وكأنها فتاة متروكة. 

بإلقاء نظرة خاطفة على ساعتها ، خشت أن يكون هذا ماحدث لها بالضبط. قام النادل بإعادة ملء كوب الماء الخاص بها للمرة الرابعة. 

كانت لعنة العمل مع الزبائن الأغنياء أنهم يعتقدون أن وقتها ملكهم ولهم حرية إضاعته. لكن هذا لا يهم.
لطالما حاسبتهم إليز على تكلفة انتظارها لهم. 

فالسيد سيث (لم يذكر اسم عائلته لأسباب تتعلق بالخصوصية) سيكون لديه فاتورة إضافية بقيمة مائة دولار لن يتمكن من رفضها.

 كان المجلد الأسود الذي تم وضعه بدقة أمامها يشتمل على أدق تفاصيل الحياة الشخصية لـأريس بلاك هارت ، رئيس شركات بلاك هارت. 

لم تكن إليز نفسها من محبي السيد بلاك هارت. ليس بسبب أنه كان يرأس شركة مثيرة للاشمئزاز حرمت موظفيها من حقوقهم البسيطة، ولكن أريس بنفسه تواصل معها بشأن عمل.

لم يكن لطيفًا في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به ، لذا فقد رفضت إليز عرضه. 

بعد رؤية الحياة الشخصية للسيد بلاك هارت المثيرة للاشمئزاز تأكدت من أنها أخذت القرار الصحيح برفضها لعرضه. 

  إنها تأمل أن يستعمل السيد سيث هذه المعلومات في شيء جيد.

"السيدة إليز ويتشر؟"

بالطبع. في اللحظة التي تقرر المغادرة هي عندما يقرر العميل التسلل عبر الباب.

وقفت إليز للحصول على مصافحة. كان الرجل الذي يقف أمامها ... ياللهول. أخفت إليز صدمتها لرؤية وجه سيث وولف الجذاب. كانت تحدق فقط في غلافه في تلك المجلة.
نظراته قد أسرتها.

"نعم سيد وولف. كيف حالك؟"

"أعتذر عن أي إزعاج سببه لك وصولي المتأخر."

ابتسمت إليز من خلال الصدمة وهي تجلس، ابتسم السيد وولف بينما يجلس وشرع في النظر في القائمة.

"لا تقلق ، سيد وولف. هذا هو طبيعة العمل الخاص."

لكن ستتحمل بطاقتك الائتمانية الازعاج الذي سببه تأخرك.

His | Elyse | ملكهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن