اجتماع

3.6K 242 1
                                    


لم تشعر إليز بقدميها وهي تتعثر في الغابة.

لم يكن بإمكانها سوى التفكير في شيء واحد ، والشعور فقط بشيء واحد ؛ رفيقها. 

خفت حدة الألم في جانبها لكن لم يختف الخوف. مازالت متأكدة من أن رفيقها في خطر.

" إليز !"

أصبحت تجري بسرعة خارقة. لم يكن لدى تريستان أي مشكلة في اللحاق بالسحرة.  ومع ذلك ، أصبحت المسافة بينهما تزداد أكثر فأكثر.

كان الغضب داخل صدرها ساخنًا. شعرت به يخرج من صدرها وفي أطراف أصابعها كأنها ستشعل النيران في العالم من حولها.

لم تكن تعرف إلى أين تجري. لم تكن هذه غابتها. إن هذا هروب بلا اتجاه.  ومع ذلك ، استمرت ساقاها في الحركة. ظلت أنفاسها ثابتة وكل ما فكرت به هو سيث. شعرت به في مؤخرة رأسها.

أين أنت؟

ومع كل خطوة ، شعرت إليز به أكثر فأكثر.  كان يملأها. رفيقها. لم تعد تهتم بأي شيء آخر. ستظل تجري حتى تصل إليه. بدونه ، لا يمكن أن تكون كاملة.

أنا هنا.

لم تشعر بالتعب. وفجأة رأته.

 وولف. 

تحرك فروه الأبيض بلطف في النسيم.

"سيث" همست.

نظر إليها الذئب بعيون باردة. عرفت في تلك اللحظة أن سيث مازال بعيد جدًا. لقد شعرت به تمامًا كما في الليلة الأولى ، ملأها رعب جديد. ليس خوفًا منه ، بل رعبًا من خسارته. إنه ذئب بدون مالك. 

لم تستطع أن تفهم ما ستكون عليه الساحرة بدون رفيقها.

قالت: "أنا هنا".

نظرت مباشرة إلى روحه ، وشردت. عرفت إليز أن السحرة ليس لديهم أرواح. لقد شاركها روحه ، وتركته يتحول. ببطء ، بدأ الحيوان في الالتواء والتشويه والتقلص.  خرج منه إنسان. 

إنسانها. فتحت إليز ذراعيها واحتوته بداخلها.

لم تكن هناك أية أسئلة أو شكوك. كانت إليز ملكه ولا أحد آخر. شعرت بالرابطة وكأنها موجودة منذ عصور قديمة. لم يكن الأمر غير مجدي فحسب ، بل من الغباء إنكار ذلك.

"لن أدعك تبتعدين عن عيني مرة أخرى."

بين ذراعيه شعرت بالدفء. عاد التعب الناتج عن حساء إلفن السحري إلى عظامها.

"لنذهب إلى المنزل."

>> <<

His | Elyse | ملكهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن