تطاير لهيب النار حوله .لم يقصد إشعال النار في الغابة. فهذه الغابة عزيزة عليه ، لقد منحته حب حياته وأخذته منه.
أعطته الحب والحياة والحزن. على الرغم من وضوحه ، يدور العالم الآن في دوائر من حوله.
فجأة ، لم يعد هناك أي شيء منطقي بالنسبة له. لا شيء سوى شكل الساحرة الصغيرة وهي تتجه نحوه.
استعد لمهاجمتها ، محاولًا التركيز على القتال ، لكن شعر كما لو أن قوته تنفد منه. شعر كما لو أن رفيقته قد ماتت للتو ...
شعر بسحر رفيقته الذي يمتلكه بدأ ينزف منه. لماذا أصبح حزينا الآن؟ كان على وشك أن ينتصر!
على وشك وضع المسمار الأخير في نعش سيث. لم يعد يهتم بالعقاب ، فقط الانتقام.
كان هناك توازن في هذا الكون يجب استعادته.
سوف يستعيده.
اصطدمت به قوة إليز فسقط إلى الوراء ، ثم اقتربت منه. تفوح طاقة هائلة في الهواء مثل رائحة أحلام مشتعلة.
الأحلام التي كان تراوده حول رفيقته، والأحلام التي حلمت بها إليز معه.
لم يتوقع أريس غضب إليز.
اصطدم جسمها به. فصد هجماتها المتتالية. لاحظ أنه قد تم تدريبها من قبل مجموعة المستذئبين. قاتلته مثل مستذئب.
لم تعد جميلة ، لم تعد مشرقة. أصبحت هذه المرأة تقاتل من أجل حياتها. تقاتل من أجل حياة من تحبهم. اعترف بهذا بعدما هبطت عليه بضع ضربات قوية.
لم تعد إليز ساحرة بالكامل ، بل أصبحت تلتزم بأساليبهم.
بدأ كلاهما بالتعب ، مما أثار انزعاجه. لقد واصلت مواكبة الأمر ، ولم تتخلى عن قوتها أبدًا. لعن شكله الجسدي ، وشتم روحه لجرأتها على جلب فكرة الحزن إلى نفسيته.
عليه أن يقتلها.
"لقد تحرر رفيقك من قيوده" شم أريس الهواء. تفوح منها رائحة العزيمة. و سذاجة تقريبًا محببة.
أحب مشاهدتها وهي مرتعبة. خلف كل قوتها ، لم تكن هذه الساحرة تتبع سوى عواطفها.
صرخت: "سيث، ابق بعيدًا. أرجوك ، ابق بعيدًا."
عند سماع كلماتها، اختفت أي رحمة كان سيظهرها. حان الوقت لإنهائه.
ظهر سيث.
لم يكن عليه حتى التفكير.
انكمشت إليز مثل بتلة زهرة ذابلة. التفت ليشاهد ما يحدث مرة أخرى ، كما حدث له.
أطلق العشب تحت إليز جلجلة صغيرة.
حدقت عيون إليز الزجاجية في السماء ، في حالة من عدم التصديق والغضب. أراد مشاهدته ما رأته.
فجأة لم يعد يشعر بالوحدة.
جثا على ركبتيه ليقترب منها ، رفيقته اللطيفة. شعر بنعومة الضباب في الغابة ، ندي وعابر. سقط فيه ، على ركبتيه. فقط حيث أرادت.
"أريس ، عزيزي ، تعال إلى هنا."
شعر أن رفيقته بداخل ذهنه ، وهو حضور لم يشعر به منذ فترة طويلة. لقد كان متعبًا جدًا ، وتعب من المشي والعيش بدونها.
أصبح يثرثر بارتياح ، بفرح ، غير مصدق. سألها كيف. سألها ماذا. ناشدها أن تبقى معه للحظة. أوه ، ما الذي سيفعله ليحظى بها ، هذه اللحظة ، ولحظة أخرى ، ولحظة أخرى.
أخبرته أن وقت الراحة قد حان. أخيرا لقد حان الوقت للراحة.
لم تعد الغابة تحترق. لم يكن يحترق في المقام الأول.
"هل تعتقدين أنك يمكن أن تأخذيني معك؟" سمع نفسه يقول ذلك.
أصابه الإدراك بموجة من التعب ، وشبح يمر فوق الظل الذي سكنه.
أخيرا بدأ يتذكر كل شيء.
كان هناك عندما ماتت إيليز. نعم ، أصبح يتذكر بوضوح الآن. شاهدها وهي تخرج من المنزل ، مبتعدة عنه والقوة التي كانت لديه لإنهاء نفسه.
"أريس ، حبي ، حبيبي ، أعلم أنك تعتقد أنك تستطيع أن تنقذني ولكن لا يمكنك ذلك. أنا لك وسأظل لك دائمًا ، لكني لا أحبك كثيرًا. أنا أحب طفلي. أنا أم ، أنا سأصبح أما!"
وقف أريس في حالة صدمة ، حيث شعر بالتعويذة المظلمة التي تغلف الغابة.
التعويذة أخذت إيليز بعيداً عنه.
وكان الألم هائلا جدا ، انهار على الأرض ولم يفتح عينيه مرة أخرى.
ليس للموتى مكان مع الأحياء.
"ارتح الآن أريس بلاكهارت."
وهكذا استراح ، وتمكن أخيرًا من بدء رحلة العودة إلى المنزل. إلى الكوخ الصغير في وسط الغابة ، والعودة إلى أحضان المرأة التي أحبها.
الرحلة التي من شأنها أن تعيده إلى المرج وإلى صوت طفل يضحك وهو يطلب منه أن يلعب معه مرة أخرى.
_________________
للتوضيح: مات أريس عندما ماتت رفيقته ، وكانت الشخصية التي عشناها طوال هذه القصة مجرد صدى للرابطة التي تجمع بين الذئب والساحرة معًا ، نتج عنها شبح قوي جدًا.
سيث بخير فبفضل تعويذة إليز الأخيرة ، هذا يعني أن الموتى يتم إرسالهم إلى عالم الموتى وتصبح جميع تعاويذهم باطلة لاستعادة التوازن.
هذا لا يعني أن الأشياء التي قام بها باطلة. فهو لا يزال قاتلًا لا يرحم وبدأ حربًا بين مجموعتين من أجل المرح :). لذلك ستكون الرحلة التي يجب أن يقوم بها ليصل إلى عائلته طويلة جدا.
أحبك أريس ولكن استمتع في الجحيم قليلاً. فقط لأنك تمتلك سحرًا لا يعني أن لك الحق في فعل ما فعلت.
أنت تقرأ
His | Elyse | ملكه
Loup-garou"أنت ملكي" همست الأشجار. ارتجفت إليز وواصلت المشي، واضعة عينيها فقط على الطريق أمامها. "لا تركضي يا حبيبتي ، هذا بلا جدوى.". تسارعت خطواتها أكثر، وشعرت بنسيم بارد خلفها. حدق القمر في وجهها بلا رحمة. توقفت، وأخرجت نفسا لطيفا. رن الصوت العميق مر...