القدر

5.1K 326 7
                                    


"لقد أصيبت بكدمات ، جاريت ، لماذا لم تعطيها أي ثلج؟ لماذا يبدو أن لا أحد فعل أي شيء لها؟ إنها اللونا بحق الجحيم. "

"إنها لم تقبل ذلك. كل ما أرادته هو مكان تنام فيه ".

"هل هذا مهم؟ سلامتها هي أهم شيء. أو هل نسيت واجبك كبيتا في قطيعي؟"

"إنها ليست مستذئبة ، سامحني لأننا مرتبكون بعض الشيء."

صدمة، كما لو أن شخصًا ما تم دفعه نحو الحائط.

"قد لا تكون ذئبة ، لكنها رفيقتي وستتولى جميع مسؤولياتها التقليدية. أفهمت؟ "

"نعم ، ألفا."

حدقت إليز في السقف ، محاولة عدم السماح للدموع التي احترقت في شبكية عينها بالنزول. 

فإرهاقها الحالي تجاوز حدود تحمل جسدها المادي. كل ما أرادته هو رمي كل مشاكلها في حفرة عميقة ومغادرة هذا البلد اللعين. لكن إليز تعلم جيدًا إلى أين سيؤدي ذلك. الشعور بالوحدة.

مسحت عينيها من الدموع وجلست. اقترب سيث منها ، وقد أخبره ذئبه بالفعل ما أرادت قوله. سبق أن شرحت له إليز الموقف برمته ، وتوسلت إليه أن لا يعاقب الآخرين. 

لقد فهمت تمامًا غرابة علاقتها مع القطيع ، تسودها الأحكام والغريزة إضافة إلى عدم قدرتها على التواصل معهم. لن يتم كسر الجدران التي بنيت بين فصيلتهما منذ آلاف السنين بابتسامة بسيطة ومزحة.

يرى وولف العالم بالأبيض والأسود. وبما أن إليز رفيقته فهي اللونا لذلك يجب منحها الاحترام والتقدير والترحيب كلونا.

لقد أربكته أن الأمور لم تكن تسير على هذا النحو ، وأنها تعامل كمنبوذة بالقطيع ، حتى أن النظر إليها جعلت الذئاب غير مرتاحة.

لقد غادرت نصف المجموعة التي كانت تعيش في هذا المنزل في اللحظة التي دخلت إليز من الباب.

سمعت كل الحجج التي تعذروا بها ، وفي النهاية ، غادرت كل النساء والأطفال ، بقيادة المستذئبة التي تدعى شارلا. 

أطلقت شارلا اتهامات وأدانت إليز بجرائم لم تفكر في فعلها حتى.
على الأقل لم يحرقوها على عمود.

أغمضت إليز عينيها وأملت أن تبدو وكأنها نائمة عندما سمعت سيث يشق طريقه نحوها. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يقترب منها خلال النصف ساعة التي قضاها في المنزل.

هل هو غاضب. شعرت بذئبه كمجنون داخل رأسه.

سمعته إليز يصدر ضحكة مكتومة.

His | Elyse | ملكهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن