جلس على الكرسي الخشبي او بالأصح أُجبر على ذلك وتم ربطه ، حاجباه معقودان بضعف شديد" سوف ابقيك هنا حتى اعرف هويتك كاملة ، انت مريب جداً "
" ألن تقتلني؟ حاولت قتلها بيداي هاتين ، انت غير جدير بحماية الأميرة ، كيف يمكنك التساهل مع..قاتل "
" لن اقتلك بهذه السرعة "
قالها إيان وهو يشرب قهوته المثلجة ، لم يرتدي معطفه بعد ، قميص ابيض قد بينت عضلاته ، ارتدى بنطال ابيض اليوم لان الاسود الذي يرتديه عادةً قد اتسخ بسبب الامس ، واضعاً قدمه على الاخرى، بدا هادئاً تماماً بالنسبه لشخص امسك بمجرم
رفع يوجين رأسه لإيان ، وحرك رأسه لليمين ليبعد خصلات شعره الذهبية عن وجهه وحدق به بأعين ضائعة
" شعرك المستعار سقط بالامس حينما جررتك الى هنا "
لم يأبه يوجين لكلامه بل حاول الوقوف لكنه كان مربوط اليدين والقدمين ، تنفس بصعوبه ثم قال " انا ، جائع "
" هل تظن ان هذا مأوى للقطط؟"
عض يوجين على شفته ثم غطى وجهه بعينه " حسناً " وحاول احتضان نفسه بالرغم من انه مربوط ، ضيق إيان عينه ثم ذهب لطاولة المطبخ القريبة ليعد للمجرم بعض الطعام
' يبدو انها عادته؟ هذا الفتى لديه علاقه ما بالأميره ، هم أخوة أو اقارب ربما ممم ، سوف استبعد خيار انهم اخوة لان .. سوف استبعده فحسب ،لانه سيكون غريبا ان الاميره لديها اخ ولا احد يعلم عنه ، يبدو ضائعاً تماماً ' التفت له ثم قال " ارفع شعرك عن وجهك ، يوجين كان مطيعاً للغايه وفعل ما امره إيان وأرجع برأسه للوراء لتنسدل خصلات شعره الذهبية المموجة للخلف ، اتسعت عيناه ليهمس ' هو والأميرة ، متشابهان للغاية ! اوه هدئ من روعك الاقارب قد يتشابهون احياناً'
حلل إيان الوضع كثيراً ، لدرجة انه تأخر عن الأميرة ، فتح فمه بعد ان ارتشف قهوته وانهاها ، ربما هو يشعر بالشفقة تجاهه ؟ او لانه يذكره بأحدهم ، بدا يوجين صغير السن ، لم يتجاوز العشرين كما يبدو
" اذا هل انت احد اقارب الأمـ
" أختي ، انها أختي " قاطعه يوجين ثم قال بكل هدوء " سيدي هل يمكنني الاستلقاء ؟ ظهري متكسر لانني ضللت ليله كامله جالساً هنا "
لم ينتبه لما قال لان مصدوم من كلمه اختي !! كان فمه مفتوحاً من الصدمة ! تماماً !
" هل تمازحني ؟! هل تعلم انها جريمة انك تتظاهر بعلاقتك مع العائلة الامبراطوريه !!"
رفع عينيه البنفسجية بحدة " انا اقسم بذلك "
عادت ملامح إيان للهدوء ، قدم له الطبق ثم قال " سوف اذهب للعمل ، الذي يقتضي بحراسه الاميره ، لو هربت سوف الاحقك انا اعدك بذلك "
أنت تقرأ
الدمية الملبدة بالدماء
Actionيداها المجروحتان تؤلمها بشدة .. لكن ليس كألم قلبها كل شيء اختفى حياتها اصبحت ابعد شيء عن كونها مسالمة من الان فصاعداً ذو الاعين الزرقاء يحتضنها بشدة ، يخاف ان يحدث لها شيء اسوء بالرغم انه يكاد يغشى عليه ركز الأخر نظراته الباردة كالثلج عليهما اقت...