1

5K 238 83
                                    


- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -

اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.

آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~











كان يتحدث في الهاتف بكل إهمال منه بينما يقود سيارته بوقت متأخر من الليل في الشوارع المظلمة.

"يونغي هيونغ تأكد من جلب بعض الكحول" اخبره من على الهاتف

"نعم نعم نامجون. انا بطريقي. عشر دقائق و أصل"

"اوه و جونغكوكي يو-…"

قاطع صوته صوت اصتدام قوي، حيث تصادمت سيارة يونغي بشاحنة صغيرة.

حدث الأمر سريعًا لدرجة ان يونغي لم يستوعب الأمر عندما تقلبت سيارته بالشارع واقعًا رأسًا على عقب ليصبح متدليًا من الأعلى.

لحسن حظه كان يرتدي حزام الأمان وإلا طار خارج سيارته حتى.

"سيدي؟؟ سيدي انت بخير؟!!"

سمع صوتًا يناديه ليفتح عيناه بصعوبة، جسده يصرخ ألمًا، رؤيته ضبابية مشوشة لكنه يكاد يقسم ان الفتى أمامه حاليًا و الذي يحادثه يمتلك أجنحة بيضاء كبيرة.

"حمدًا للرب! افتح عيناك و ابقى معي ارجوك. ستكون بخير اعدك"

ابتسم يونغي رغم آلمه *اهذا…ملاك؟ انا في الجنة؟*

"ستكون بخير" كرر الفتى مبتسمًا بعد ان انتبه لإبتسامة يونغي

لم يكن يونغي واعيًا لما يحدث حوله كان فقط ينظر لذلك الفتى بسرحان، تم إخراجه من سيارته و اخذه بسيارة الإسعاف، و لازال ذلك الملاك معه.

فقد وعيه بمرحلة ما اثناء تلقيه العلاج بقسم الطوارئ في المستشفى، هو لا يعلم ما حصل بعدها، هو غير متأكد من اي شيء حصل له حتى.

عندما فتح يونغي عينيه ببطء، شعر بألم حاد في رأسه. حاول التحرك، لكن جسده شعر بالثقل و عدم الاستجابة.

نظر حول الغرفة محاولًا فهم ما يحيط به. وذلك عندما رأى أعز أصدقائه جالسين بجانب سريره، و عينا احدهما حمراء و منتفخة من البكاء.

قال نامجون، أحد أصدقائه "هيونغ لقد استيقظت أخيرًا؟؟" مع نبرة إرتياح في صوته.

"ماذا؟ ما الذي حدث؟؟" سأل بصوت أجش بالكاد مسموع

أجابه جونغكوك، صديقه الآخر "كنت بحادث هيونغ" و صوته يرتعش

شعر يونغي بقلبه يسقط بمعدته عندما أدرك خطورة الموقف. لقد تعرض لحادث سيارة. حاول أن يتذكر ما حدث، لكن ذاكرته كانت ضبابية و مشوشة.

About an angel | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن