- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.
آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~
اوقف نامجون السيارة بمواقف السيارات بالمستشفى و كاد ان يطفئها لكن يونغي منعه.
"يكفي انك اوصلتني نامجون. ستتأخر على عملك لذا لا عليك. يمكنك الذهاب. سأدخل لوحدي"
"ستكون بخير؟؟" سأله
اومئ يونغي برأسه ثم فتح الباب "انا تقريبًا في الثلاين من عمري. لست طفلًا"
نزل من السيارة بعدها "شكرًا للتوصيلة على اي حال" قال قبل ان يغلق الباب
اخذ يونغي نفسًا عميقًا و اطلقه قبل ان يبدأ بالمشي ناحية مدخل المستشفى.
عليه المواضبة على جلسات العلاج الطبيعي للشفاء و التحسن. لكن بعد اول جلسة هو تجاهل كل باقي مواعيده. لكنه فكر بالمحاولة مجددًا. حتى لو كان ذلك مؤلمًا جدًا له و صعب. عليه القيام بالجلسات للشفاء.
توجه لقسم العلاج الطبيعي. و اثناء سيره لطاولة التسجيل سمع احدهم يناديه. إلتفت يونغي له و إذا به اخصائي العلاج الطبيعي خاصته.
"يونغي، اخيرًا قدمت؟؟ انت تتجاهل اتصالات المستشفى لأكثر من اسبوع الآن" عاتبه
إبتسم يونغي له بإرتباك "انا هنا الآن؟"
تنهد الإخصائي "قم بإنهاء تسجيلك و تعال للداخل بسرعة. انا انتظرك. امامنا جلسة طويلة"
اومئ له يونغي و قام بإنهاء اجراءات التسجيل ثم بدأ جلسته التي استغرقت ساعتين تقريبًا.
كان يجلس بالخارج ينظر للساعة بهاتفه بشرود مع عبوس صغير على وجهه.
*هل علي مراسلته؟ ام الإتصال؟ ام مفاجئته فقط؟ ام لا شيء بتاتًا لأن هذا سيكون مريب و غريب و قد اخيفه؟*
بعد بضع دقائق هو زفر انفاسه *اللعنة سأفعلها فقط*
فتح هاتفه و توجه لجهات الإتصال يبحث عن (ملاكي الحارس) و ضغط عليه لإجراء مكالمة.
"يونغي هيونغ مرحبًا~" اتاه صوت جيمين البشوش مباشرة
إبتسم يونغي "مرحبًا جيمين"
صمت لبعض الوقت ليسأل جيمين "نعم هيومغ؟ اهناك شيء؟؟"
"هل... هل انت مشغول الآن؟" سأل يونغي
لينفي جيمين "كلا انا متفرغ. على وشك التوجه للكافتيريا لتناول غدائي"
"لوحدك؟؟" سأل يونغي
أنت تقرأ
About an angel | Y.M
Fanfictionحيث ينقذ بارك جيمين؛ الطبيب المتدرب مين يونغي من حادث سيارة مروع. مين يونغي إعتقد أن ملاكًا من أنقذه، حتى رآه مجددًا في المستشفى. لعله لا يزال يعتقد ذلك، حتى بعد رؤيته مجددًا. [مين يونغي؛ بارك جيمين] **التصنيف: رومانسي BXB الغلاف من تصميم: @L8MAEE...