- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.
آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~
كان جيمين بغرفة المعيشة يقوم بالدراسة بإنهماك بينما كان يونغي يأخذ قيلولته المعتادة بعد رجوعه من العمل.
قفز بام على حضن جيمين ينبح بوجهه بخفة. حاول جيمين ابعاده عنه لكنه لم يستطع.
"بامي ارجوك علي الدراسة، سآخذك للنزهة لاحقًا"
لكن بام واصل النباح بوجهه ليتنهد جيمين يبدأ بمداعبة بام بينما يقهقه.
"حسنًا حسنًا لنذهب بنزهة" قال بإستسلام
اغلق كتبه و وضعها جانبًا مع اقلامه و اوراق ملاحظته، جعل بام ينتظره بينما يغير ثيابه سريعًا لأخرى مناسبة للخروج و مريحة كفاية للمشي بنزهة.
إبتسم بينما يقوم بتركيب السلسلة بطوق بام حول عنقه.
"هيا بامي، لنخرججج~" لحن له
خرج جيمين مع بام من خارج مجمع الشقق يتمشيان في الحديقة المجاورة في الحي.
و على الرغم من إستمتاعه الشديد بالهواء الطلق و النسيم البارد اللطيف الذي يحرك خصلات شعره بخفة بين الحين و الآخر، إلا انه عليه العودة للدراسة.
كان يمشي بهدوء عائدًا لمجمع الشقق، يمسك بسلسلة بام بخفة.
و عندها بدأ بام بالنباح بقوة عند رؤيته لطائرًا ما و ركض سريعًا جدًا ناحيته يلاحقه، و بسبب عدم إمساك جيمين بالسلسلة بقوة كافية هي افلتت من يده.
"بام عد لهنا!!!" صرخ جيمين يحاول اللحاق به
لكن بام كان سريعًا جدًا و مهما ركض جيمين خلفه بدى له ان بام يبتعد اكثر.
إستسلم جيمين أخيرًا بعد الكثير من الركض المتعب ليتوقف يلتقط انفاسه.
"جونغكوك سيقتلني..." قال بين لهاثه
وسع عيناه بقوة "بل يونغي سيفعل! سيغضب كثيرًا اذا تسببت بحزن جونغكوك يا الهي يا الهي..."
هز رأسه بنفي "لا لا هو يحبني كثيرًا، لا يمكن ان يغضب مني. حتى لو تسببت بحزن جونغكوك... و ربما بكاءه... يا الهي! هو مؤكد سيغضب!"
عض على شفته السفلى بقوة شاعرًا بالسوء الشديد.
اخرج هاتفه من جيبه و اتصل على تايهيونغ يخبره بما حصل ليأتي بسرعة و يبدأ كلاهما بالبحث عن بام.
لكن و حتى بعد ساعات من البحث هم لم يجدوا اي اثر له بتاتًا...
انتحب جيمين بأسى بينما يجلس على الأرض بوسط الشارع "انا بورطة"
أنت تقرأ
About an angel | Y.M
Fanfictionحيث ينقذ بارك جيمين؛ الطبيب المتدرب مين يونغي من حادث سيارة مروع. مين يونغي إعتقد أن ملاكًا من أنقذه، حتى رآه مجددًا في المستشفى. لعله لا يزال يعتقد ذلك، حتى بعد رؤيته مجددًا. [مين يونغي؛ بارك جيمين] **التصنيف: رومانسي BXB الغلاف من تصميم: @L8MAEE...