15

1.5K 123 25
                                    


- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -

اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.

آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~










عاد جيمين للنوم مجددًا بعد تغيير حفاظ يوري كما فعلت هي ايضًا.

اما يونغي فقد عاد لغرفة المعيشة يفكر بإن كانت القرارات التي اتخذاها هو و جيمين بهذه الفترة القصيرة صحيحة ام لا. اذا كانا مستعدان لمسؤولية كبيرة.

لكن ما حدث قد حدث بالفعل، هو لا يمكنه و حتى لو أراد ان يخبر جيمين ان ما فعله طائش و ان عليه إعادة يوري لدار الأيتام. لا يمكنه الإفصاح عن مخاوفه بأن هذه خطوة كبيرة و هو لا يعتقد ان كلاهما مستعد لذلك. هو يريد ان يدعم جيمين، أن يسانده، و أن يقف معه. لا يود ان يحزنه...

قاطع حبل افكاره نداء جيمين عليه ليلتفت له سريعًا "نعم ملاكي؟"

إبتسم جيمين قبل ان يقول "نحن لم نتحدث جيدًا بعد"

"نتحدث؟ عن ماذا؟"

اقترب جيمين و جلس بجواره على الأريكة عابسًا بخفة "انا... اعتقد انني بطريقة غير مباشرة اجبرتك على حمل مسؤولية يوري معي..."

"انت لم تفعل!" قال يونغي سريعًا

عبس جيمين اقوى "يونغي ارجوك. دعنا نتحدث؟ انا اعلم كم انك مراعي و لطيف. لكن اذا كان هذا كثيرٌ عليك، فعليك اخباري. ارجوك؟ لا تخبئ مشاعرك عني. ليس عليك فعل هذا معي. احيانًا عليك ان تكون انانيًا و تفكر بنفسك ايضًا. هذا لا بأس. فقط... لا تقم بإجبار نفسك على شيء لأجلي. إن كنت تحبني حقًا فعليك ان تكون صادقًا معي"

"لا اود ان احزنك..."

اقترب جيمين منه يقبله بخفة "إذا لم تتحدث معي انا حقًا سأحزن منك. لكن ايًا كان ما ستقوله لي، مهما اعتقدتَ انه سيحزني، انا لن احزن بسببه. اعدك. لذا تحدث؟"

تنهد يونغي و بقي صامتًا قليلًا قبل ان يتحدث اخيرًا "انا خائف جيمين. من اننا تخطينا بضع خطوات و قفزتا بقوة لمرحلة جديدة متجوازين الكثير"

"هذا بشأن يوري؟" سأل جيمين يحاول حثه على التوضيح اكثر

عض يونغي على شفته السفلى "ربما؟ لكن ايضًا بشأن انتقالك لهنا كذلك"

قطب جيمين حاجباه "اهذا ايضًا كثير عليك؟ لكن... انت من اقترح هذا؟"

هز يونغي رأسه بنفي "انا خائف من كونه كثير عليك انت"

"لكنني وافقت بالفعل. سأحب هذا. حقًا!"

هز يونغي رأسه بنفي "لا. انت... انت ايضًا لم تفكر كفاية في الموضوع. انت حتى لم تقضي الليلة معي من قبل. و الآن فجأة تنتقل للعيش معي. ماذا إذا لم تعجبك رائحة معطر الجو الذي استعمله؟ او لم تعجبك درجة حرارة و برودة التكييف التي اضعها؟ او انني اشخر بنومي؟ انا لا اعرف اذا كنت افعل! ماذا اذا كنت افعل؟؟"

About an angel | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن