- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.
آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~
اخذ يونغي نفسًا عميقًا كبيرًا و اطلقه يحاول ان ينظم تنفسه و يهدئ من دقات قلبه المضطربة.
"هيونغ كل شيء سيكون بخير" اخبره جونغكوك بمحاولة لتهدئته "انت تبدو وسيمًا و مثيرًا جدًا بهذه البدلة. الطبيب الملاك سيقع لك بسرعة لو لم يفعل بعد" اكمل بمزاح
سأل يونغي "لستَ متوترًا من لقاء تايهيونغ؟ انتما لم تلتقيا من قبل ابدًا"
هز جونغكوك كتفاه "وكأنه موعد اعمى. يبدو حماسيًا. و اذا لم نتوافق فلا بأس"
سمع كلاهما جيمين ينادي يونغي بعدها ليلتفتا ناحية الصوت. كان جيمين يرتدي بدلة انيقة رمادية و مصففًا شعره الأشقر بطريقة مختلفه حيث ترك نصف مقدمة شعره الايمن على جبهته و سرح الايسر للخلف كاشفًا عن نصف جبهته اليسرى.
و بجانبه كان تايهيونغ مع بدلة خضراء و شعره المموج يرتدي نظارات شمسية مع كونه ليلًا لكنها كانت للتأنق فقط.
"تبدو مختفًا مع البدلة" علق جيمين على يونغي مبتسمًا
تحاشى يونغي النظر له محاولًا تهدئة نبضات قلبه القوية "انت ايضًا..."
قام جيمين بتعريف تايهيونغ و جونغكوك على بعضهما، و اللذان انسجما سريعًا بالأحاديث و دخلا للداخل اولًا.
كان يونغي لا يزال واقفًا ببلاهة بوجه محمر بخفة ليقترب جيمين منه و يحاوط بيداه ذراع يونغي اليمنى بما ان يده اليسرى كانت تمسك بعكازه.
وسع يونغي عيناه بينما يشعر بالحرارة تسري بكامل جسده.
لم يشعر يونغي بأي شيء مثل هذا من قبل. كان قلبه ينبض بقوة بينما سار كلاهما عبر مدخل القاعة الكبرى، جنبًا إلى جنب.
لقد شعر وكأن العالم يدور حوله ولم يستطع استيعاب كل شيء. لم يستطع تصديق أنه كان هنا، مع جيمين، الرجل الذي يحبه. وأنه حاليًا يحاوط ذراعه بيداه.
نظر يونغي إلى جيمين، الذي كان وجهه يبعث الهدوء والطمأنينة. شعر يونغي ببعض الغيرة على قدرة جيمين من بقاءه هادئًا و متمالكًا نفسه.
توهجت أضواء القاعة الساطعة على الثريات وغطت الجدران بستائر كثيفة من اللون الأزرق الغامق. لم يستطع يونغي إلا أن يتأثر بحجم المكان وعدد الأشخاص الذين اكتظوا فيه، و كمية الأثرياء الاجتماعيين الذين لم يرهم إلا في الصحف.
ابتسم جيمين له، وهو يرص على يداه حول ذراع يونغي بخفة و كأنه يطمئنه أن كل شيء سيكون بخير.
أنت تقرأ
About an angel | Y.M
Fanfictionحيث ينقذ بارك جيمين؛ الطبيب المتدرب مين يونغي من حادث سيارة مروع. مين يونغي إعتقد أن ملاكًا من أنقذه، حتى رآه مجددًا في المستشفى. لعله لا يزال يعتقد ذلك، حتى بعد رؤيته مجددًا. [مين يونغي؛ بارك جيمين] **التصنيف: رومانسي BXB الغلاف من تصميم: @L8MAEE...