- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.
آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~
كان جيمين بالحمام ينهي تحميم يوري بعد ان خيست ثيابها بعد تقيئها لأن يونقي لم يستمع له عندما اخبره انها للتو شربت حليبها و ستشعر بالإعياء إن واصل ملاعبتها عن طريق رميها بالهواء.
"ملاكي تود قهوة معي؟؟" سأل يونغي داخلًا الحمام
نظر له جيمين لا يزال غاضبًا "لا"
تذمر يونغي "قلت انني آسف لا تغضب علي"
قام جيمين بلف جسد يوري بالمنشفة و دفع بها ناحية يونغي "قم بإلباسها ثيابها. انا ايضًا احتاج تغيير ثيابي"
"ملاكييي"
تجاهله جيمين و دخل للغرفة ليتنهد يونغي بينما يتوجه لغرفة يوري لإلباسها ثيابها.
و عند انتهائه سمع صوت جرس الباب لذا توجه لفتحه بينما لا يزال يحمل يوري.
قطب حاجباه بحيرة عندما رأى رجلًا غريبًا يرتدي بدلة سوداء و معه عضوان من أعضاء الشرطة.
"ايمكنني مساعدتكم؟" سأل يحاول عدم القفز في الإستنتاجات
"ايقطن بارك جيمين هنا؟" سأل الرجل ذو البدلة
اومئ يونغي له "نعم. اهناك خطب ما؟"
لسبب ما هو لا يشعر بالراحة ابدًا مما يحصل. يشعر برغبة قوية بالإستفراغ. لكنه يحاول جاهدًا ان يتمالك نفسه. لعله لا شيء. لعله بسبب حادث السيارة الذي افتعله قبل اسبوع بسيارة جيمين. هذا لم يكن منطقيًا بتاتًا له لكنه حاول اقناع نفسه ان هذا هو سبب بحث الشرطة عن جيمين.
عندما انتهى جيمين من تغيير ثيابه و خرج لغرفة المعيشة، لاحظ الباب المفتوح و يونغي الواقف امامه لذا توجه لهناك بفضول.
"مرحبًا؟" قال بإستغراب
إلتفت الرجل له "بارك جيمين صحيح؟"
اومئ جيمين له ليكمل الرجل "لدينا أمر بأخذ يوري تحت رعاية الحكومة"
قهقه جيمين بغير تصديق "لا لا لا هذه غلطة" ثم سريعًا اضاف بإنفعال "لدينا الأوراق الثبوتية! موقعة من المحكمة!"
اخبره الرجل "هناك فرد عائلة قد تقدم بالطلب"
قطب يونغي حاجباه "ماذا؟!"
"إلى أن تنتهي اجراءات التبني رسميًا، يمكن ان يتم إلغاءه. هي لا زالت قيد التنفيذ، هذه الأمور تستغرق وقتًا طويلًا. لذا... تم إلغاءه"
أنت تقرأ
About an angel | Y.M
Fanfictionحيث ينقذ بارك جيمين؛ الطبيب المتدرب مين يونغي من حادث سيارة مروع. مين يونغي إعتقد أن ملاكًا من أنقذه، حتى رآه مجددًا في المستشفى. لعله لا يزال يعتقد ذلك، حتى بعد رؤيته مجددًا. [مين يونغي؛ بارك جيمين] **التصنيف: رومانسي BXB الغلاف من تصميم: @L8MAEE...