- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.
آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~
طرق يونغي باب دورة المياه "ملاكي ارجوك استعجل"
"قليلًا بعد!" اتاه صوت جيمين من الداخل
"ترتدي ملابسك كل هذا الوقت؟ صوت الماء توقف منذ مدة. فقط لف منشفة حول جسدك و اخرج. دعني استعمل الحمام ارجوك"
و مباشرة فتح جيمين الباب "اعتذر لكوني رغبت بأن اظهر بشكل جميل لك" قال ساخرًا
"جميل بكل حالاتك" قال بينما يدفعه من عند الباب و يدخل سريعًا
زم جيمين شفتاه "هو حتى لم ينظر لي..."
سمع بعدها صوت جرس الباب ليتوجه له لفتحه. و قد كان خلفه تايهيونغ.
"تايهيونغي~ اهلًا اهلًا!" حياه يعانقه بخفة
"تبدو رائعًا جيمين، لم اعرف ان علي التأنق" تذمر بعبوس "لم تخبرنييي!"
رتب جيمين خصلات شعر تايهيونغ الأمامية مبتسمًا "لكنك انيق بالفعل. انيق جدًا"
إبتسم تايهيونغ "يونغي هيونغ محظوظ بك"
دار جيمين حول نفسه ليري تايهيونغ زيه بالكامل. كان يرتدي قميصًا ابيضًا و فوقه سترة صوفية كبيرة الحجم و واسعة تاركًا ازرارها بالكامل مفتوحة، و بنطال جلدي اسود ضيق. و كلمسة اخيرة، كان كذلك يرتدي قبعة صوفية سوداء اللون.
"حقًا؟ ابدو رائعًا؟؟ إعتقدت انه بسيط جدًا. يوني لم يحضر كل اغراضي من شقتنا بعد" اضاف مبتسمًا "هذه سترته حتى"
اومئ تايهيونغ له "كما قلت، يونغي هيونغ محظوظ بك"
امسك بيد تايهيونغ بعدها يجره للداخل "لندخل بدل بقائنا خارجًا هكذا"
"منزل يونغي هيونغ مرتب" علق تايهيونغ ينظر حوله
إلتفت جيمين له بعبوس يصحح له "منزلنا! منزلي انا و هو. و يوري! منزلنا"
قهقه تايهيونغ "نعم نعم. منزلكم. اعتذر" ثم سأل "اين هو بالمناسبة؟"
مشى جيمين عائدًا ليوري المستلقية على مهدها بغرفة المعيشة ليحملها و يجلس على الأريكة معها بحضنه.
"بدورة المياه" قال بعبوس
"ما بك؟؟" سأل تايهيونغ مبتسمًا
"لا شيء. هو فقط تجاهلني. ازعجني وانا بالداخل و عندما خرجت لم ينظر لي حتى و دخل سريعًا"
أنت تقرأ
About an angel | Y.M
Fanfictionحيث ينقذ بارك جيمين؛ الطبيب المتدرب مين يونغي من حادث سيارة مروع. مين يونغي إعتقد أن ملاكًا من أنقذه، حتى رآه مجددًا في المستشفى. لعله لا يزال يعتقد ذلك، حتى بعد رؤيته مجددًا. [مين يونغي؛ بارك جيمين] **التصنيف: رومانسي BXB الغلاف من تصميم: @L8MAEE...