- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.
آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~
خرج يونغي من غرفته بعد ان استيقظ من قيلولته و توجه للمطبخ مباشرة لتحضير قهوة له.
انتهى ليعود بكوبه لغرفة المعيشة ليقوم بتشغيل التلفاز و يجلس على الأريكة يتحسي قهوته.
"المكان موحش بدون نامجون..." تمتم لنفسه بعبوس خفيف
حاول التركيز بالتلفاز لكن مع انتهاء قهوته هو قرر ان يذهب لعند جونغكوك على الأقل.
وضع كوبه الفارغ فوق الطاولة و استقام ليخرج من الشقة و يتوجه للشقة المجاورة.
طرق الباب عدة مرات لكن ما من اجابة لذا أخرج هاتفه من جيبه ليتصل على جونغكوك.
"جونغكوك هل انت بالمنزل؟؟"
"مرحبًا هيونغ. كلا لقد خرجت لأخذ بام في نزهة"
"اوه... لا عليك اذًا. استمتعا سوية"
اغلق الخط ليعيد هاتفه لجيبه و يعود بعدها لشقته مستاءً.
لكن و بعد جلوسه على الأريكة هو تلقى اتصالًا لذا اخرج هاتفه و إبتسم بسرور عندما رأى ان جيمين من يتصل عليه.
"مرحبًا ملاكييي" اجاب يونغي سريعًا
رد عليه صوت جيمين الحزين و الخافت "يوني... اعتقدني فعلت شيءً لم يجدر بي فعله..."
قطب يونغي حاجباه بإستياء على نبرة جيمين "ملاكي ما الأمر؟؟ لما الحزن؟؟ ايًا كان ما حصل يمكننا ان نجد حلًا ما"
"انت ستغضب مني كثيرًا..." قال جيمين
"من المستحيل ان اغضب! ايًا كان ما فعلته لن اغضب! لا يمكنني ان اغضب منك، انت تعرف هذا. فقط اخبرني ما الذي حدث؟ ما الذي فعلته؟؟"
صمت جيمين قليلًا قبل ان يقول "ايمكنك فتح الباب؟ انا خارج شقتك"
"بالطبع!!" قال ليغلق الخط و يستقيم
فتح الباب بسرعة ليوسع عيناه بدهشة مما رأى.
كان جيمين يقف بعبوس حاملًا طفلة رضيعة صغيرة بدى انها نائمة.
"ما... مالذي فعلته جيمين؟" سأل يونغي محتارًا
عبس جيمين بقوة "لم استطع ان لا افعل شيءً يوني!! قمت بذلك بدون تفكير. انا اسف جدًا"
يونغي لم يفهم اي شيء لكنه فتح الباب سامحًا لجيمين بالدخول "لنتحدث داخلًا"
و بعد ان دخل جيمين و جلس كلاهما على الأريكة سأل يونغي "حسنًا؟ هل ستخبرني ما الذي حصل؟"
أنت تقرأ
About an angel | Y.M
Fanfictionحيث ينقذ بارك جيمين؛ الطبيب المتدرب مين يونغي من حادث سيارة مروع. مين يونغي إعتقد أن ملاكًا من أنقذه، حتى رآه مجددًا في المستشفى. لعله لا يزال يعتقد ذلك، حتى بعد رؤيته مجددًا. [مين يونغي؛ بارك جيمين] **التصنيف: رومانسي BXB الغلاف من تصميم: @L8MAEE...