- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.
آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~
مرت عدة ايام على استيقاظ يونغي. لا يزال في المستشفى لكنه يتحسن كثيرًا بشكل ملحوظ. و قد يتمكن من الخروج مبكرًا حتى.
"هيونغ احضرت لك الكتاب الذي طلبته مني" قال جونغكوك يسلمه الكتاب
همهم له يونغي و وضعه على الطاولة ثم عاود السرحان على اللا شيء.
جلس جونغكوك على المقعد يسأل نامجون بجواره "مابه حزين؟؟ هل لم يأتي الطبيب بارك لتفقده اليوم؟؟"
هز نامجون رأسه بنفي "ليس هذا. لقد قدم و اخبر يونغي انه يتحسن كثيرًا و انه قد يخرج من المستشفى بعد يومان او ثلاثة"
ابتسم جونغكوك بقوة "هذه اخبار رائعة!!!" قطب حاجباه بحيرة "مهلًا، لماذا هو حزين بشأن هذا؟ لا افهم"
تنهد نامجون "لأنه عند خروجه من المستشفى لن يتمكن من رؤية ملاكه كل يوم طوال اليوم"
زم جونغكوك شفتاه "اوه..."
طرق الطبيب بارك الباب بعدها يدخل دافعًا كرسيًا متحركًا فارغًا "صباح الخيير"
إلتفت يونغي له بسرعة مبتسمًا "صباح الخير!"
همس جونغكوك لنامجون "انظر كيف اشرقت ملامحه بمجرد رؤيته له"
هز نامجون رأسه بيأس "اعتقدنا فقدنا يونغي هيونغ خاصتنا..."
إقترب جيمين من يونغي مبتسمًا "انه وقت اخذ اشعة لرجلك و رأسك سيد يونغي"
"هيا لأساعدك على النهوض سيد يونغي" قال جيمين
وسع نامجون عيناه بخفة "علي انقاذه قبل ان يغشى عليه و يفضحنا" همس لجونغكوك
استقام سريعًا يقترب من يونغي و يمسك به بسرعة قبل ان يفعل جيمين "هههه سأساعدك انا طبيب بارك لا عليك"
همهم له جيمين و لم يهتم كثيرًا.
ساعد نامجون يونغي بالنهوض من السرير و الجلوس على الكرسي المتحرك.
إلتفت جيمين لصديقا يونغي "لن يأخذ الكثير من الوقت، سأعيده لكما سريعًا~"
اومئ كلاهما له برأسيهما ليبتسم جيمين لهما و يدفع بكرسي يونغي لخارج الغرفة.
"اتشعر بالتوتر من نتائج صور الأشعة؟" سأل جيمين
هز يونغي كتفاه "لا اعلم"
"انت تتحسن كثيرًا سيد يونغي. مؤكد من انها ستكون جيدة. ليس هناك سبب يدعوك للقلق"
بقي يونغي صامتًا و لم يعرف جيمين كيف يرفع من معنوياته.
أنت تقرأ
About an angel | Y.M
أدب الهواةحيث ينقذ بارك جيمين؛ الطبيب المتدرب مين يونغي من حادث سيارة مروع. مين يونغي إعتقد أن ملاكًا من أنقذه، حتى رآه مجددًا في المستشفى. لعله لا يزال يعتقد ذلك، حتى بعد رؤيته مجددًا. [مين يونغي؛ بارك جيمين] **التصنيف: رومانسي BXB الغلاف من تصميم: @L8MAEE...